كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

حراس يمنعون ” اخو الرئيس ” من الصعود للمنصة


شارك الموضوع :

[JUSTIFY]” عبد الله ” شقيق الرئيس عمر البشير حاول الصعود الى المنصة فصده بعض الحراس من الصعود ، اسر لأحدهم بحياء عن هويته فلم يسمح له .. حارس آخر علم بالأمر فلحق به بعد ان إتخذ مكاناً للوقوف ضمن المواطنين في أسفل المنصة وجاء به ليصعد على المنصة .

صحيفة اليوم التالي
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

7 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        مكانه الطبيعي ضمن المواطنين اسه أنا لو أخوي فنان أولاعب كورة بطلع معاه المسرح أو بدخل معاه الملعب (وطيب)!!!

        الرد
      2. 2

        يا تو منصة دي؟ دا شنو الخبر الجعان دا ؟؟

        الرد
      3. 3

        [SIZE=4]يا سلالالالالالام الخبر دا حيزلزل الدنيا وحيغير موازين وكيان الدوله:( 🙁 🙁 🙁 🙁 🙁 [/SIZE]

        الرد
      4. 4

        يعني شو اخ الرئيس وهل الرئيس نفسه مميز عن المواطنيين ؟؟؟؟

        الرد
      5. 5

        أييييييه يعنى اخو الرئيس و لا ابو الرئيس زاتو .. مواطن عادى مثله
        و مثلى ليس له الحق بالصعود ادا كان ممنوع و لكن ده المضيع السودان
        اخو الرئيس و ابن عم الرئيس و زوجة الرئيس و جااار جااار الرئيس
        و المثل بيقول( غنماية العمدة نطااااحة ) وده الحاصل عندنا …

        الرد
      6. 6

        ياجماعة هو سراج النعيم راح اليوم
        التالى
        واية يهمنا اخو البشير
        اكتبو عن الفيضانات ورونا الحاصل شنو
        الله المستعان

        الرد
      7. 7

        انا غايتو مافهمت حاجة لاني ماعارفة المنصة دي وين ولا المناسبة شنو ؟؟ مش يمكن منصة ما تليق برئاسة الجمهورية .. يعني رقيص وزغاريد وغناء وكدا؟؟؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس