كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

السودان يتقدم بشكره وتقديره للمغرب حكومة وشعباً لدعمهم المتضررين من السيول والامطار



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]رحب الأستاذ أحمد سعد وزير مجلس الوزراء بالمساعدات القيمة والاستجابة السريعة من حكومة جلالة الملك محمد السادس ملك المغرب دعماً للمتضررين من السيول والأمطار.

وقال في تصريح (لسونا) عقب تدشين الجسر الجوي بين الرباط والخرطوم لإغاثة المتضررين اليوم بمطار الخرطوم أن السودان حكومة وشعبا يعرب عن تقديره للمغرب لهذه اللفته الكريمة والإنسانية والتي
ليست بغريبة على الشعب المغربي مبينا أن التاريخ يعيد نفسه حيث قدم جلالة الملك الراحل الحسن الثاني عام 1988م في نفس الشهر مساعدات قيمة للسودان عبر جسر جوي بين الرباط والخرطوم لدعم المتأثرين بالسيول والفيضانات .

وثمن الوزير الدعم السخي للملكة المغربية والذي يعبر عن معدن الشعب المغربي وحكومته والذين هم دائماً سباقون إلى تقديم الخير والمساعدة لكل من تضرر في الوطن العربي أو العالم. وامتدح وزير مجلس الوزراء المجهودات التي ظل يقوم بها السفير المغربي بالخرطوم محمد ماء العينيين في توطيد اواصر الاخوة والصداقة بين البلدين . [/JUSTIFY]

سونا

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        الي متي نظل نشكر في الشعوب الاخري ونعتمد عليها والسؤال الذي يطرح نفسه والاجابة عند الحكومة السودانية لما ذا لا تعير المملكه العربية السعودية هذه الايام اهتماما بخصوص السيول والفيضانات ؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس