كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مقتل «21» في اشتباكات بين فصيلي مناوي والعدل والمساواة بشمال دارفور



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]قُتل «21» من المتمردين وجُرح العشرات في اشتباكات بين فصيلي مناوي والعدل والمساواة جناح جبريل إبراهيم اندلعت بولاية شمال دارفور أمس الأول، بسبب خلافات حول أحقية القيادة الميدانية بعد الخسائر المتتالية في المعارك التي لحقت بهم خلال الفترة الأخيرة.

وقال مصدر بالحركات المتمردة في تصريح لـ «إس إم سي» إن الاشتباكات العنيفة التي وقعت بمنطقة خور مالي الواقعة غرب ثابت بمحلية طويلة، قادت إلى حل غرفة العمليات المشتركة بين الفصيلين.

صحيفة الإنتباهة[/JUSTIFY]
ع.ش

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        اللهم اجعل كيدهم في نحرهم “هؤلاء القتلة سفاكي الدماء ” وحق أهلنا الطيبين في دارفور لن يضيع هدر وكل رؤوساء هذه الحركات وكل جنودها وأفرادها سيلقون نفس مصير ضحاياهم طال الزمن أم قصر ” وقاتل الروح ما بروح كما يقول المثل”

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس