جرائم وحوادث

ملثمون يهاجمون أربعة شباب ومتفلتون يصيبون مواطناً بساطور بأم درمان


[JUSTIFY]هاجمت مجموعة مسلحة اربعة شباب باحدى المناطق بام درمان، وافاد احد اقرباء شاب من ضمن المعتدى عليهم «الانتباهة» بأنهم اصدقاء في الحي وخرجوا في الساعات الاولى من الليل باتفاق بينهم على ان يجتمعوا لتناول العشاء في احد المطاعم بام درمان، وبعض مضي وقت مع بعضهم البعض قال احدهم انه يريد ان يشتري بعض الاغراض لمنزله، وطلب منهم ان يذهبوا معهم، وبعد شراء الاحتياجات وفي طريق عودتهم الى منازلهم اعترضت طريقهم مجموعة من المجرمين كانوا ملثمين ويحملون في ايديهم اسلحة بيضاء، واشتبكوا معهم واصابت العصابة الشباب الاربعة إصابات خطيرة ونهبت ممتلكاتهم، وعلى إثر الصراخ والضرب خرجت مجموعة من المواطنين لمعرفة ما يحدث، ولكن المجموعة لاذت بالفرار بعد أن تركوا الشباب الاربعة مرمين على الارض، واسرع الأهالي بإسعافهم ونقلهم الى اقرب مستشفى، وابلغوا الشرطة التي دونت بلاغاً في مواجهتهم وبدأت إجراءاتها للبحث عن المتهمين والقبض عليهم لتقديمهم الى العدالة.

صحيفة الإنتباهة
نجلاء عباس[/JUSTIFY] ع.ش


تعليق واحد

  1. من المفترض ان يقدم وزير الداخلية استقالته ويعتذر للشعب السوداني لفشله في إدارة الوزارة وفي الارواح التي زهقت في عهده.

  2. إذا لم يتم طرد كل الجنوبيين من الشمال خاصة الشباب لن تهنأ العاصمة المثلثة بمدنها الثلاثة بنعمة الأمن والإستقرار وكل هؤلاء الجنوبيين خلايا نائمة ومستعدون لساعة الصفر وعليه يجب طردهم جميعا إلى دولتهم التى إختاروها وصوتوا للإنفصال فلماذا البقاء في الشمال بلد المندوكرو ولماذا البقاء في وسخ الخرطوم ولماذا البقاء حيث العبودية لهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  3. لو دافعوا هولاء الشباب عن انفسهم وضربوا واحد من افراد العصابة حايخشوا السجن بالمزيكة عشان كدة احسن تجى منهم