منوعات

بالصور.. صاحبة أطول جدائل في العالم تسعى لتحطم رقمها القياسي بموسوعة “جينيس”


[JUSTIFY]تسعى صاحبة أطول جدائل في العالم لتحطم رقمها القياسي الشخصي بموسوعة “جينيس” للأرقام القياسية، وذلك بعد أن وصل طول شعرها إلى 16 متراً، حيث إنها لم تقصه منذ 25 عاماً.

وكانت الجورجية “آشا مانديلا” التي تبلغ من العمر 47 عاماً، سجلت رقماً قياسياً سابقاً بالموسوعة العالمية عن طول جدائلها، الذي وصل إلى مترين ونصف في عام 2009، ولكنها قررت أن تحطم الرقم القياسي الشخصي لها، وتؤكد على بقاءها بين الأسماء البارزة بالموسوعة، وذلك حسب تصريحاتها إلى صحيفة “ميرور” البريطانية.

ويزن شعر “مانديلا” 19 كيلوجراماً، وهي تحتاج إلى يومين لغسله وتجفيفه، وذلك نظراً لأن كثافته تزيد بفعل المياه، هذا فضلاً عن أنها تتعرض للكثير من المواقف المحرجة عندما يعوقها شعرها الطويل عن الحركة بأريحية في المناسبات الاجتماعية أو حتى داخل منزلها.

akhbaar24[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. طول شعرها حوالي 16م وقد كان طوله حوالي 2.5م في عام 2009، هل يعقل بأن يزيد طول شعرها 13.5م خلال 4 أعواو ” أعتقد أنه شعر مستعار وبوب مارلي الذي لم يقص شعره طوال حياته لم يصل شعره إلى هذا الطول وخاصة الشعر في مثل هذا النوع من البشر لا يزيد طويلا ويكون “قرقدي” مثل حالنا في اقريقيا خاصة غرب افريقيا ووسطهاوفي مناطق السود في كل العالم.

  2. دي ناس بالها رايق ومرتاحة وهمها فاضي …. يعني تقعد طول اليوم ما عندها شغلة غير شعرها….. لم يخلق الانسان لهدا خلق لعبادة الله وتعمير الارض بكثرة الدرية ….. مش بكثرة الشعر….

  3. جورجيا دي أهلها كوكيشن يعني أوربيين … وتقع في أوربا ديل أفارقة عديل…..