جرائم وحوادث

ضبط (9) مدافع قرنوف في منزل بأم درمان


[JUSTIFY]بدأت محكمة الإرهاب بالخرطوم شمال برئاسة القاضي عادل موسى أمس ” الأحد ” محاكمة رجل ضبط بمنزله (9) مدافع قرنوف ، وتسبب غياب المتحري في البلاغ تأجيل سماع قضية الإتهام ، وتعود وقائع القضية بمعلومات تحصلت عليها السلطات عن وجود سلاح بمنزل المتهم بأم درمان وتم إصدار أمر تفتيش وبمداهمة المنزل وتفتيشه عثروا على مدافع مخبأة في المنزل ألقي القبض عليه وعدد من المشتبه بهم وبعد التحقيق أمرت النيابة بإطلاق سراحهم ، ووجهت للمتهم التهمة وبعد إكتمال التحريات أحالت البلاغ للمحكمة للفصل .

صحيفة اليوم التالي
ت.إ
[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. كيف دخلوا السودان؟؟؟؟

    وكيف دخلوا ام درمان ؟؟؟

    لا حكومة ؟؟

    ولا مواطن ؟؟

    ولا جار ؟؟

    ولا واحد افراد الاسرة يبلغ ؟؟

    سبحان الله ** عشوائية تقيلة **
    توصيلة : نحن السودانيين عندنا الحاجة بنشوفا في الافلام والمسلسلات وبنطبقا مش نخليها كمادة ثقافية فقط ونحتفظ بها في اذهاننا!!!

    ثقافة مزيفة !!! مستجدين نعمه !!!

  2. أكيد صاحب المنزل “أو هذا الرجل” من أبناء غرب السودان وله علاقة مباشرة مع الحركات المسلحة “الجبهة الثورية” وهذا أحد أفراد الطابور الخامس والخلايا النائمة ، وأمثاله كثيرون جدا في الأحياء الطرفية وخاصة بأمدرمان وجنوب الخرطوم معقل الخلايا النائمة وعصابات النقرز من الجنوبيين وشباب الحركات المسلحة في دارفور وكلهم في إتنظار ساعة الصفر وعلى وزارةا لداخلية والأمن أين يكونوا على يقظة تمامة وعيونهم مفتحة 24 ساعة وألا يرقدوا في أمان لهؤلاء وأن تكون هنالك حملات تفتيش ومداهمة بصفة مستمرة للأحياء الطرفية والمشبوهة ومراقبة المشتبه فيهم .