كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

برلماني : الأسر أصبحت تعرض بناتها بشارع النيل



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]صوب نواب ببرلمان الخرطوم انتقادات لاذعة ضد بع مظاهر الحياة بالسودان ووصف النائب الأول إدريس علي مصطفى خروج الأسر السودانية لشارع النيل ومكوثها هناك لوقت متأخر بأنه سلوك لا أخلاقي ، وأضاف أثناء مداولة المجلس التشريعي لولاية الخرطوم تقريراً للجنة الشؤون الثقافية والاجتماعية امس ” الخميس ” أن بعض الأسر تعرض بناتها على شارع النيل كموديلات السيارات حسب قوله .

وقال أن شارع النيل تحول لمكان تسكع الشباب غريبي الشكل – في إشارة للشبان ذوي الشعر ” المفلفل” لساعات الفجر الأولى دون رقيب ولا حسيب حسب تعبيره . واعتبر مصطفى أن خروج الشباب وتسكعه بتلك الطريقة سلوكاً غير حميد ومصادم لقيم الدين ، وطالب الأجهزة المختصة بالتدخل لحسم الظاهرة .

صحيفة الأهرام اليوم
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        وهل دى مشكلة البلد يابرلمانيين تركتم مشكلة رفع الدعم عن المحروقات والاضرار التى سببتها اﻻمطار والسيول ومشاكل اﻻسر المنكوبة التى ﻻتجد قوت يومها بل قوت وجبة واحدة !!!!,وارتفاع اﻻسعار الجنونى تركتم كل هذا واصبحتم تتكلموا عن سلوكيات ابناء وبنات السودان اﻻتستحيوا من انفسكم ,بل اﻻتخشون ربكم ؟؟؟؟

        الرد
      2. 2

        [FONT=Verdana][SIZE=5]الناااااااس في شنو والرلمانية في شنو؟؟؟؟؟؟؟

        اخجلو يا ممثلي الشعب المكلوم وتناولوا القضايا المهمة ولا تتمسكو بسفاسف الامور

        الضيق وشظف العبش والغلاء والظلم والفساد هي التي دفعت الاسر لهذا السلوك

        الله يلعن الكان السبب[/SIZE][/FONT]

        الرد
      3. 3

        دا من جماعه دفع الله بتاع المجلس الوطني

        الرد
      4. 4

        عليكم الله شوفو مستوى تفكير البرلمانيين بقى ضحل كيف

        الرد
      5. 5

        يا المعلقين بوبوات وفات الأوان وعبدالخالق ود الجزيرة وفقعتو مرارتي يا وليداتي الشاعر قال إنما الأمم الأخلاق ما بقيت ) ونموت بالجوع وبالغرق وبي غيرو بس التبقلينا أخلاقنا هي راسمالنا والبسوهو الجنيات ديل ما أظنو زول عاقل برضاهو أها كلامي ده صاح ولا ما غلت؟

        الرد
      6. 6

        دي ما مشكله حتي الان المشكله الحكومة لو اتكلمت وناقشة اي مشكله حتكون المشكله في زياده والله . اسكتو حبه عليكم الله = اتكلمتو في السمح الدهب الدولار السكر ال ال ال كلهن طارن السماء وما حليتو مشكله وتكلمتو في الشين ال ال ال والمخدرات كان نوع واحد بس وبستعملو اشخاص معينين =حسع جميع انوع المخدرات وبستعملوها بنات في الجامعات=حتي الشيشه كان الافراد بستعملوها وبقيمة نص جنيه الان ب15 جنيه وبرضو البنات بقدمنها وبشربنها =ساعدونا بسكاتكم عافين ليكم والله =

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس