كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

في قضية مذيعات فضائية الخرطوم ..عابد سيد احمد الاعتذار او القضاء



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]بحث مدير فضائية الخرطوم عابد سيد احمد امس مع رئيس المجلس التشريعي بولاية الخرطوم محمد الشيخ مدني تداعيات وصف البرلمانية د.آمنة مختار للمذيعات بالخلاعة ، ونقل له حالة الغضب داخل القناة وقال عابد انه كان يتوقع منها ان تعتذر بشجاعة في الجلسة الثانية الا انها لم تفعل .

و اوضح رئيس المجلس ان المنصة اوقفت العضوة عن مواصلة حديثها في هذا الموضوع في لحظته داخل الجلسة وامرت بسحب حديثها من مضابط الجلسة ، وقال مدني انه بعد ايقافها والسحب كان على الصحفيين ان لايأتوا بما تم سحبه في لحظته لاعتراض المنصة عليه . و وعد مدني باصدار مجلسه لبيان في هذا الخصوص يؤكد فيه عدم وجود رأي سالب من المجلس في القناة ومذيعاتها ويطالب الصحفيين بنظم المجلس . ويذكر ان مدير فضائية الخرطوم قد طالب من خلال تصريحات له العضوة بالاعتذار عن اتهامها لمذيعات الفضائية بالخلاعة ملوحا باللجوء للقضاء حال اصرارها على رفض الاعتذار واكد في حديث للرأي العام ان القناة ستمضي في الاجراءات اللازمة التي تحفظ للمذيعات حقهن في عدم السماح بإشانة سمعتهن.

الخرطوم: صحيفة الرأي العام[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        لله درك يا د. آمنة , قلت الحق ونعلم ان الحقيقة مره فى زمن كثر فية العرى والملابس الغليعة والكل يشاهد تلك القنوات ويشهد بما قلت فسبحان الله يقاضونك لأنك قلت الحق ولا يقاضون أولئك العاريات فهذا آخر الزمان سوف نرى العجاب من العارضات ومن يقفون بجانبهن والمعجبون بذاك العرى , والاعتزار فليكن منك لله لأنك لا تستطيعين ماهو أكثر ولتقولى :(اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا ) . ونعتذر لك انت أيتها المرأه نحن معشر الرجال .

        الرد
      2. 2

        الاخ صاحب التعليق الاول عمم التعليق ولكن للحق ان القناة الوحيدة في السودان التي لاحظت بها تبرج للمذيعات هي قناة النيل الازرق وقد اثر هذا على الشارع العام ، فما سر لبس جميع مذيعات القناة الثوب وان يكون شفافاً ومن غير غطاء للرأس وبلوزة لاكم طويل ولانص كم ؟ هل هذا من باب الصدفة ام هذا منهج تتبعه القناة ،اين المسؤلين (حاسبو قبل ان تحاسبو) وهذه القناة لها نسبة مشاهدة عالية وايضاً برامج هادفة لكن المشكلة في لبس المذيعات وتأثيره على بناتنا كما اسلفت

        الرد
      3. 3

        لا اعتذار ولايحزنون .. نعم خلاعة وانحدار للتبرج يوم بعد يوم .. وهذا حال النيل الازرق والتلفزيون القومي ، فقد بدات المسالة بكشف بعض الخصل او السماح الحضور بالثوب دون حجاب اوربطة الراس ومن ثم بدا السماح بان يقع الثوب وينبه المصور والمخرج وقليلا قليلا تم السماح كلية بان لايكون الثوب مغطي للراس ..
        انظروا الى مذيعات معروفات باستعراض جمالهن ومنهن سلمى السيد وغيرها في القنوات الاخرىي .. اليس هذا بداية للخروج من الحشمة

        الرد
      4. 4

        [SIZE=5]اولا والله انا فخور عندما اشاهد ام مثل هذه الام ودكتورة كمان ربنا يحميك ويكثر امثالك اولا انا اتفق معها تماما ولو عاوزين رقم الوطني ارسله لكم 1/ قناة النيل الازرق بها تبرج فاحش 2/ قناة الخرطوم 3/ قناة امدرمان 4/ قناة الشروق افضل تحصل نفسها قبل تركب الخط – والله لا خير فينا اذا لم نقول الحق في وجه اي كان المتبرجه لمن بتخجل ولمن عندها اهل ليه ما بتحترمهم من الاول – نقول لعابد وغيره من القنوات انا بقول نفس كلام الدكتورة ربنا يمد في ايامها والله نعم الام واكرر والله طمنتي قلوبنا بان هنالك اخيار [/SIZE]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس