جرائم وحوادث

شرطة بحري تطارد جنوبياً في جناية قتل


[JUSTIFY][SIZE=5]تطارد الشرطة بطيبة الاحامدة شاباً من دولة جنوب السودان مطلوباً إليها رهن التحقيق في ارتكابه جريمة قتل احد أقربائه بعد مشاجرة وقعت بينهما تحت تأثير الخمر ، وبحسب تقرير الطبيب الشرعي بأن القتيل أصيب بطعنة صادفت عنقه وكان القتيل قد تحامل على جراحه ووصل لقسم الشرطة ليخبرهم بأنه أصيب على يد احد أبناء منطقته واعترف بأنه والمتهم كانا يتعاطيان الخمر سوياً وان خلافاً وقع بينهما ، ولم يتذكر القتيل سبب الخلاف ، إلا أن غريمه اشهر سكيناً وسدد طعنة له وقد قامت الشرطة بإسعاف الشاب للمستشفى ليتوفى أثناء علاجه . وقد دونت الشرطة بلاغاً بالقتل العمد في مواجهة المتهم الذي أصدرت النيابة أمراً بتوقيفه على ذمة أقوال المحتضر .

صحيفة الأهرام اليوم
ع.ش
[/SIZE][/JUSTIFY]



تعليق واحد

  1. نحن في غنى عن تطبيق الحريات الأربعة .. مع أي دولة .. ويجب تصفية وتقنين الغير سودانيين الموجودين داخل العاصمة أولا ثم الولايات .. ووينك ياوزير الداخلية من البيحصل ده ؟؟ بالنسبة لولاية الخرطوم الوالي بالنسبة للولاية هوفي مقام رئيس الدولة وهو الآمر والناهي لشرطة ولاية الخرطوم.. وجود أي خلل في أمن الولاية .. معناه تراجع العمل الشرطي والقائمين عليه بولاية الخرطوم .. في ضباط شرطة محترفين تمت إحالتهم للمعاش .. أوماشين عكس التيار لكن في مجال عملهم ممتازين .. أين هم ولماذا لا تعيدوهم للخدمة حتى في وظائف استشارية. والله المستعان.

  2. هذا الخبر نهديه لمفاوضينا الداقسين، ديل شعب يدوهم (خريات أربعة)بدل طرد هؤلاء البقايا و( البغ….) لكترة مشاكلهم الأمنية وتفلّتاتهم وجرائمهم وعصاباتهم و (نقرزهم). كفاية أشحنوهم لبلدهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *