كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

طليق حنان الترك: لست شاذاً جنسياً ولم أتحرش بذلك الرجل



شارك الموضوع :

[JUSTIFY] أصدر رجل الأعمال خالد خطاب طليق الممثلة حنان ترك بياناً لينفي فيه ما تداولته الصحف عن القبض عليه وهو يتحرش بالرجال.
وقال في البيان: “ردا عل ما تداولته بعض المواقع الالكترونية من وقائع مخجلة ومشينة في حقي ليس لها أي أساس من الصحة، بل وذكرت بعض المواقع أرقاما لمحاضر منسوب تحريرها لنقطة أو قسم شرطة دهب،أرجو من السادة الصحفيين والإعلاميين الرجوع لفحوى تلك المحاضر والتي ليس لها أي علاقة بما تم نشره”.
تابع: “القصة الحقيقية الموثقة هي حدوث مشادة كلامية بيني وبين أحد الضباط بسبب إهماله في تحرير محضر لي بعد أن فقدت حافظة اوراقي ونقودي والتي تحتوى على جواز سفر، والغرين كارد الامريكي، ومبلغ مالي لا يقل عن خمسة ألاف جنيه مصري(900 يورو و200 دولار)، واحتجزني بدعوى أنه يشك أني مواطن إسرائيلي، وحينما رفضت ادعاءاته تحدث معي بشكل غير لائق وهو ما رفضته، وحدثت مشادة كلامية أمام الكثير من الشهود من زملاءه والذي تعرف عليّ أحدهم”.
أضاف خطاب في بيانه: “أرجو من السادة الصحفيين والإعلاميين تحري الدقة قبل نشر أي أخبار من شأنها الخوض في أعراض المواطنين الشرفاء بالباطل في زمن أصبحت توزع فيه الشائعات بالجملة ودون تمييز”.

النشرة الفنية[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        اهىىىىىى .. شفى يا رااااااجل

        الرد
      2. 2

        هو يا حنان يا حنة كان شاذ كان جاب منك ولد وبت ..
        لكن بيني وبينك شكلو كده ما بطمن ..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس