منوعات

منع (الجنس الثالث) من دخول دول (التعاون الخليجي)بعد الفحص الإكلينيكي


[JUSTIFY]أعلن مدير إدارة الصحة العامة بالكويت الدكتور يوسف مندكار عن مشروع كويتي خليجي يهدف إلى كشف «الجنس الثالث «والمثليين» خلال الفحص الطبي «الإكلينيكي» للوافدين المتبع في إجراءات الإقامة، على أن يمنع من دخول الكويت ودول الخليج كل من يحصل على شهادة «غير لائق».
وبحسب صحيفة الرأي الكوتية قال مندكار إن «إجراءات مشددة ستتضمنها اللائحة الخليجية لفحص العمالة، لاسيما في هذا الجانب المتعلق بالجنس الثالث» لافتا إلى أن «هذا المشروع سيطرح خلال اجتماع اللجنة المركزية لبرنامج العمالة الوافدة، الذي سيعقد في 11 نوفمبر المقبل في عمان بهدف تعديل اللائحة».
وقال مندكار إن «المراكز الصحية تفحص الوافدين إكلينيكيا، لكننا سنتشدد في الكشف على الجنس الثالث والمثليين لمنحهم شهادة غير لائق، ومنعهم من دخول الكويت، وكذلك مجلس دول التعاون الخليجي لأننا سنسير وفق اللائحة الجديدة المعدلة».

0998900 098

صحيفة المرصد

[/JUSTIFY]

تعليق واحد

  1. [SIZE=4]ياخ والله انتو ناس غنم الناس ديل الله خلقكم كده مفروض يعملو شنو ما يعيشو في الدنيا دي ولاكيف[/SIZE]

  2. طيب الجنس الثالث حاملي الجنسيات والمواطنين الاصليين لتلك الدول ماذا يحدث لهم او كيف يتعامل معهم هل سيتم تصديرهم او علاجهم؟؟؟؟

  3. (( منع (الجنس الثالث) من دخول دول (التعاون الخليجي)بعد الفحص الإكلينيكي ))
    قلت فحص شنو ؟؟؟ .

  4. هذا المدعو الحلو لسانه زفر يقول ان الخليجيين غنم طيب من تسميهم غنم استعبدوك في يوم من الايام وانت ترعى الماشيه في بلادهم عندسيدك الكفيل ثانيا لاتتدخل في شئون البشر انظر الى الافارقه امثالك ونورهم ياافريقي

  5. [SIZE=5] اللهم لا تبلانا …………… امسكو ناسكم عليكم وما تخلوهم يطلعو بره خليكم من الاجانب الجاينكم [/SIZE]