كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

السودان : استشهاد شرطي علي يد عصابة متفلته بمحلية ُأمبدة


شارك الموضوع :

استشهد العريف شرطة عبدالله حماد اسمنت التابع لشرطة النجدة بعد أن تلقي طعنة من أحد أفراد العصابات المتلفتة . وكانت شرطة النجدة تلقت بلاغا عن طريق الإتصال بالرقم (999) من أحد المواطنين يفيد بوجود مجموعة من أفراد العصابات المتفلتة وهي تحمل الأسلحة البيضاء وترهب المواطنين وذلك بدار السلام الحلة الجديدة مربع (45)، تم تحريك وحدة النجدة لموقع البلاغ وإخطار شرطة محلية أمبدة وبعد وصول الوحدة وأثناء تعامل طاقمها مع أفراد العصابة تمكن أحدهم من تسديد طعنة قاتله للعريف شرطة عبد الله حماد والذي توفي لرحمة مولاه أثناء اسعافه وشهد تشييع جسمان الشهيد جمع شرطي كبير.
وأكد اللواء شرطة بحر الدين عبد الله مدير دائرة الطواريء والعمليات بشرطة ولاية الخرطوم أن الشرطة ماضية نحو تحقيق أهدافها وبسط الأمن في ربوع الولاية وأشار الي عزم شرطة الولاية على وضع نهاية لظاهرة العصابات المتفلتة وأن الشرطة لن تبخل بتقديم دمائها في سبيل حماية المواطنين وممتلكاتهم.

الخرطوم فى 8-10-2013م (سونا)

شارك الموضوع :

5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        (( استشهد العريف شرطة عبدالله حماد اسمنت التابع لشرطة النجدة بعد أن تلقي طعنة من أحد أفراد العصابات المتلفتة . ))

        الله يرحم العريف شرطة عبدالله حماد اسمنت .. من زمان قلنا دي عصابات منظمة .. وقتله ومفسدون في الأرض .. قالو ديل متفلتين .. أها الدور جاي على الرتب الأعلى ثم الأعلى .. ثم التي تليها .. إلخ . يلا بلو ريسينكم .. أها ورونا يامسئولين .. ياناس … يا هوووووووووي …. حتعملو شنو مع عصابات(( النقرز دي ))..التهاون ما بينفع .. الردع .. الردع .. وإنتو ياناس المباحث .. ماشاء الله عليكم .. مجموعات زي ديل ما بتغلبكم.. ممكن تجيبوهم من تحت الأرض .. بس عايزين عقوبة رادعة .. وأنا من حسي بديكم خبر .. لا سمح الله إذا تعرضت للعصابات ديل معاي مسدسي المرخص ويا كاتل .. يا مكتول . ولا بنتظر ال 999 ولا يحزنون . والله المستعان .

        الرد
      2. 2

        بعد ايه ياسعادة اللواء بحر من زمان وين الان استفحلت الظاهرة واصبحت مقننة وعمت كل العاصمة حتي افرادالشرطة لايسلمون من بطشها وماذا انتم فاعلون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نحسب العريف شرطة عبدالله حماد شهيدا ويلزم اهله الصبر وتكون نهاية هذه العصابات المتفلتة قد حان

        الرد
      3. 3

        [SIZE=4][FONT=Arial Narrow]والى الخرطوم ووزير الداخليه ما قالو مافى عصابات النيقرز اهم وروكم البيان بالعمل اه ورونا حتسو شنو بتقدرو عليهم ىولا المواطنين يقومو بدورياتهم ما عايزين نسمع كلمة مافى نيقرز [/FONT][/SIZE]

        الرد
      4. 4

        الله يرحم الشهيد عبد الله حماد ويجعل مثواه الجنة وبلهم اهله الصبر والسلوان
        يا مسئولين الشركة ما تنسوا اهل الشهيد

        الرد
      5. 5

        نفذوا فيهم حكم الله

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس