كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

السودان : زوجة تقاضي زوجها بسبب الـ (واتساب) والـ (فيس بوك)!!



شارك الموضوع :
قامت سيدة في الخمسين من العمر – وأم لأربعة أبناء – برفع دعوى طلاق للضرر من زوجها لدى المحكمة الشرعية بـ(كرري) صباح أمس الأول.
وقد عللت الزوجة دعواها بأن زوجها يقضي معظم الوقت داخل المنزل في الدردشة بالـ (واتساب) و(الفسبكة) مع هم في الغالب فتيات صغيرات السن، وأحياناً تجده في حديث غير محتشم – حسب ما أفادت.
كما أضافت الزوجة أن زوجها أصبح عنيفاً وأثر انشغاله في اهتمامه بأمور المنزل وعدم تقديرها على الوجه الأكمل.
وقد انتدبت الزوجة محامياً معروفاً لمتابعة القضية بعد أن يتم تصريح الدعوى وفق قانون الأحوال الشخصية لعام 1991م = الطلاق للضرر.
أم درمان – علي بلدو–المجهر السياسي
شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        [SIZE=4]دا حق من حقوقو ما عندك شغله بيه[/SIZE]

        الرد
      2. 2

        المرة بت مدن فاهمه وعارفه ! وشكلها من احياء العاصمة التي تنام على دردشات الفيس بوك والواتس اب !! .. لكن وين نحنا البنوم بعد صلاة العشاء طوالي ! ونسوانا ما عندهن شغلة بالحركات دي وما بعرفن درب المحاكم بوين!!

        الرد
      3. 3

        للأسف الكثيرين لا يرتادون مواقع الأنترنت المفيدة في كل المجالات الدينية,العلمية, الثقافية وخلافها من المواقع الممتازة والمفيدة والتي لا يتعارض ما تقدمه مع ديننا وأخلاقنا الكريمة, بل يرتادون ويستخدمون مواقع التواصل الأجتماعي هذه أسوأ استخدام الشئ الذي ادي الي خراب كثير من البيوت , فليراعي هؤلاء الله في زوجاتهم وأبناءهم وعليهم ان يكونوا قدوة لهم في كل ماهو صالح واقول لهذه الزوجة ان تترك مسألة الطلاق هذه وان تحاول اصلاح وهداية هذا الزوج وبالتي هي احسن حتي لو من خلال اجاويد يضع الزوج اعتبار لهم ووفقكم الله .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس