منوعات

بالصور..كيم كارداشيان تثبت أنها ملكة الإثارة بإطلالة مميّزة لها


[JUSTIFY] توجّهت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان لحضور معرض المصوّر الفوتوغرافي ماريو تستينو الذي أقيم في معهد Queen Sofia Spanish في نيويورك.
كيم بدت مميّزة ومبهرة في تلك الليلة حيث أنها ارتدت تنورة بيضاء طويلة مع بلوزة مخرّمة تكشف ما تحتها .
وكانت كيم برفقة أختها غير الشقيقة كيندل جينر ، ورصدت الكاميرات كيم وهي تودّع رجل الأعمال سايمون هاك .

النشرة الفنية [/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. في الصورة الاخيرة دي انا كنت بتكلم معاها قلت ليها ( اها عملتي شنو مع بتاع المرور لمن وقفك اليوم داك ؟!!! )

  2. خليك من قالت لي شنو ,, ياجماعه انا يادووب لاحظت قبيل النور كان طافي ! الصورة الاخيرة دي بالغتوا فيها ! انتو ما شايفين اثر الحرامي بالجمبه الشمال ظاهر كيف ..؟!!!

  3. يا إخوتى أو يا أخ أو أخت محرر (ى) هذه الصفحة وهذا الموضوع والله إن نشر هذه الصور فساد وإفساد للمجتمع وأخلاقه وهنالك الكثير من ضعيفات النفوس وناقصات العقل والدين سيسعين لتقليدها وبالتالى يكن كاسيات عاريات ويلفتن نظر الرجال فتحدث الفاحشة التى حتما ستأتى بالجرائم التى تنشروها على هذا الموقع.
    إخوتى وأخواتى فى النيلين: أرجوكم ان تبعدوا عن نشر مثل هذه الأشياء التى بالتاكيد ستجعل فى ميزانكم سيئات بدلا عن حسنات.
    والله من وراء القصد

  4. ويمضي الاعلام الغربي في احتوائه على تفكيرنا ، ويضع لنا صورا لاتعني لنا شيئا في الحياة فتنال منا كل كالصخب والتتبع والالهاء عن الحياة الجادة .
    بالله عليكم ماذا يستفيد العرب من مثل هذه المواضيع والتي يتعمد فيها الاثارة الجنسية والانحطاط .. ماسر التعلق بهذه الساقطة .. ليجلس العشرات من ابناء وشباب الامة يكتبون ويعلقون ويضيعون الساعات الطويلة من الوقت في هذا الهراء .
    تخيلوا كم منتدى او موقع تناول هذه الصورة وكم فارغ شغلته لتكون موضوع ونسة بينهم ..وفي هذه الساعة
    لم هذا الاعلام مغيب عن كل ماهو فيه مصلحة الامة لاحظوا معي ان الاخبار العلمية تكاد تكون صفرا في المواقع وان نشر منها شيء فلا احد يعلق في حين في الغرب هناك مواقع ومجموعات سبحان الله لكل المهن والفئات يتبادلون الخبرات والملاحظات ولا يشتغلون كثيرا بكيم او غيرها ..
    متى تصحو امتنا العربية والاسلامية وتترفع عن مثل هذه الاشياء ونمر عليها مرور انها تافهة ولا تخدم العقل او المجتمع او حتى الروح ..