كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

جمال فرفور .. هل يعتزل الغناء ؟



شارك الموضوع :
[JUSTIFY] المتابع لمسيرة الفنان الشاب جمال فرفور منذ انطلاقتها قبيل سنوات عديدة يلاحظ حالة من التراجع الكبير لنجوميته بالمقارنة مع بداياته التي أحدثت ضجة كبرى بدليل حفلاته الجماهيرية التي كانت تستقطب الآلاف من الشباب إلى جانب أغنياته في ذلك الوقت التي كانت تتوفر في كل المحال التجارية والمركبات العامة والشارع ولعل انحسار نجومية جمال بتلك الصورة عزاها البعض إلى الاستهلاك الكبير الذي مارسه فرفور على نفسه وذلك بظهوره المتكرر وغير المبرر في أحايين كثيرة بعدد من القنوات الفضائية إلى جانب ضعف أغنياته الخاصة الجديدة والتي جاءت بمستوى أقل بكثير من أغنيات خاصة كانت مثار حديث الشباب والمدينة ولعل كل تلك العوامل ربما تطرح سؤالا مهما وهو : هل سيعتزل فرفور الغناء ويحافظ على ما تبقى له من اسم فني أم سيحاول العودة للساحة الفنية بشكل جديد يعيد له تلك الأمجاد المفقودة ..؟؟ سؤال يجيب عليه جمال ولا أحد سواه .

صحيفة الأهرام اليوم
ت.إ

[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        بقولوا عليه خريج حقوق ، ده في الحقوق ما نافع ولا في الغناء نافع …

        صدق السماك فرفور يعني تصغير للفأر ، والفار مكانه الجحر ، أحسن حاجة شوف ليك جحر يلمك بدل مايخفجوك تحت الرجلين ..

        والصلعة الفيك ديه البشوفك يقول علآمة وفاهم أكثر من الناس العادية بس طلعت صلعتك ديه بيييييييييش .. والشافع الصغير بتاع الأساس بيفهم أحسن منك …

        وبعدين خفت دمك الزيادة علي اللزوم ديه بطلها ، لأنو أساسا ما عندك دم ..

        نصيحة .. أبعد عن الفن لأنو أنت أساسا ما عند حاجة تغنيها غير عامل ذي اللبغاء وتردد في أغاني الفنانين الذي قرفوا من تطفلك علي أغانيهم ..

        أحسن تلم نفسك وتشوفك ليك محامي لقطه وأتعلم منه المحامآه وبعد عشره سنوات نشوفك بقيت محامي شاطر ولا …….

        الرد
      2. 2

        ىعنى مسالة الاعتزال والاستمرار فرفور مهمة شديدة شاغل الناس فى كلا الحالتين لايزيد ولاينص هو وامثاله غير ماشوه الفن السودانى لم يزيدو فيه شئ ولعل اعتزاله خير له وخير للفن

        الرد
      3. 3

        فرفور جعل معجبيه يملونه لكثرة ظهوره في جميع قنوات الارض والكواكب الاخرى . كفاية كفاية . عليك الله بطل الغناء والكواريك بتاعتك دي .

        الرد
      4. 4

        ياريت

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس