كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

معتز صباحي : أزيائي في ” أغاني وأغاني ” هدية من والدتي



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]دافع الفنان معتز صباحي عن نفسه بعد الهجوم اللاذع الذي شنه عليه البعض بسبب الأزياء التي ظهر بها في برنامج ” أغاني وأغاني ” في نسخته الأخيرة والتي اعتبروها قوية غريبة .

وقال صباحي لا أدري السبب في هذا الهجوم من البعض على الأزياء التي كنت أرتديها وكان من الأفضل أن يكون الاهتمام بما قدمته من أداء قائلاً : الملابس التي كنت ارتديها جاءت صدفة ، وذلك بعد عودة الوالدة من القاهرة وإهدائي تلك الملابس في الوقت الذي اجتهد فيه فنانون مشاركون في البرنامج بالذهاب إلى القاهرة لشراء ملابس للظهور بها في البرنامج .

صحيفة السوداني
محاسن احمد
ع.ش
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        امك يا معتز ما عندها ذنب . هي ما جابت ليك حاجة من مصر . دا غطاء شعر جابتو للبنات تقوم انت تلبسو وتظهر بيهو في اغاني واغاني ؟؟؟؟؟

        الرد
      2. 2

        [SIZE=3]خربانة من كبارها

        يعني يا ولدي أمك دايراك تتبشتن وتتعولق قدر ده ؟

        صدق من قال : القرد في عين أمه ….والجعرانة في عين أمها مرجانة
        [/SIZE]

        الرد
      3. 3

        معتز صباحي قال ((( لا أدري السبب في هذا الهجوم من البعض على الأزياء التي كنت أرتديها وكان من الأفضل أن يكون الاهتمام بما قدمته من أداء ))) وأنا أسأله سؤال … هو أنت تفتكر إنك قدمت حاجة ؟؟؟؟ والله يا معتز صباحي كان من الأفضل أن تترك الغناء وخليك بعيد …. صدقني ما فيك أيٍّ صفة فنية …

        الرد
      4. 4

        ((وقال صباحي لا أدري السبب في هذا الهجوم من البعض على الأزياء التي كنت أرتديها وكان من الأفضل أن يكون الاهتمام بما قدمته من أداْء))…. والله إنت لا بتعرف تغني ولا عندك ذوق في الملابس، والقال ليك أداءك كويس وملابس جميلة غشششششّ عليك!!! إنت لمن تغني بتعصّب و بتعضي على أضراسك زي مريض نفساني عنده مرض عصبي ومسكتك للمكرفون دليل على عصبيتك، هو وينو فنّك؟

        الرد
      5. 5

        [B][SIZE=7]معتز صباحى وشيخ الجكس واحد. ونفس الاستايل والاثنين كيسهم فاضى . بس داير اعرف بجيبوا البنقو دا من وين؟؟؟[/SIZE][/B]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس