كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الوالي يوجه بإعادة حلقة الذكر بمسيد الشيخ «الأمين»



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]قالت مصادر مقربة من الشيخ «الأمين عمر الأمين»، شيخ الطريقة المكاشفية بأم درمان، إن والي الخرطوم اتصل هاتفياً بالشيخ وأبلغه بإعادة الذكر الأسبوعي، فأخطر (حيرانه) للحضور إلى المسيد لإحياء الذكر، لكن ضابطاً نظامياً حضر إلى المسيد وطلب من الشيخ وحيرانه عدم إحياء الذكر.
وفي السياق تنازل أحد الحيران المنسلخين عن الشيخ «الأمين» عن دعواه الجنائية المقامة لدى نيابة أم درمان شمال، واعتذر للشيخ وحيرانه في ساحة المسيد، وقابله شيخ «الأمين» بالعفو والتنازل عن البلاغ المدون من حيرانه ضد الشاب، وتم التصالح في جو ودي.
وقال الشاب إن مجموعة من الشباب على موقع التواصل الاجتماعي طلبت منه الإساءة لشيخ «الأمين» فانخرط مع المجموعة.

صحيفة المجهر السياسي
ت.ت[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

7 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        لقد تابعت لقاءه مع عادل سيداحمد فى قناة ام درمان الاسبوع الماضى وقد كشفت تماما هذه المقابله لهذا المدعى المشيخه ونمت المقابله على سطحيتة وضعفة الواضح فى اللغة العربية وعدم حفظة للايات القرآنيه التى يستدل بها والتى كان يقرآها من اللاب توب الذى كان أمامه .. أين هو من فطالحة الصوفية بالسودان أمثال سيدى الشيخ الجيلى عبدالمحمود و سيدى حسن الشيخ الفاتح قريب الله ….

        الرد
      2. 2

        طرق مسدودة

        الرد
      3. 3

        وعلى الوالي ان يتحمل تبعات ما سيحدث ويا ليت يستطيع يوم القيام يتحمل وزر ما اقبل عليه وصرح به اتق الله يا والي الخرطوم هذا ليس بشيخ وليش هذا بذكر لله والذكر لايحتاج الى كل هذه الضجة وافضل الذكر ماكان مناتجاة لله بين العبد وربه وليس طبلا وعيقا ورقيصا ..
        حين تحبل بنت بسبب خروجها لهذا الذكر ستصيبك لعنة الله الى يوم الحساب

        الرد
      4. 4

        [JUSTIFY][SIZE=5]هذا هو الشيخ يشارك فى ختة الحنة أيييووووووووووى[/SIZE][/JUSTIFY]

        الرد
      5. 5

        حتى لو الوالى قال ليك .. برضو دجال .. وانته والوالى فرقكم شنو من بعض ؟ .. كل واحد فيكم سادر في غيه

        الرد
      6. 6

        (( والي الخرطوم اتصل هاتفياً بشيخ الطريقة المكاشفية بأم درمان، وأبلغه بإعادة الذكر الأسبوعي، فأخطر (حيرانه) للحضور إلى المسيد لإحياء الذكر، لكن ضابطاً نظامياً حضر إلى المسيد وطلب من الشيخ وحيرانه عدم إحياء الذكر )) .

        نحن في .. وإنتو في .. ونشوف كلام منو البمشي .. كلام والي الخرطوم .. ولا .. كلام الضابط النظامي ؟؟؟؟ إن شاء الله يختو قرض !! بعدين ده منو اللابس الجلابية الملونة ؟؟ هو قالو الاسلام كده ؟؟ إتقو الله وبلاش لعب بعقول الناس . والجنبو ده بشبه لي الزول داك البجي في التلفزيون في برنامج صحتك .. مالو عامل في نفسو كده ؟؟ قولو ليه الدين الاسلامي ماهو مسكة عصاية و رقيص .. وكمان بالبنطلون والقميص !! .. إتق الله ياهناي . والله المستعان ،،،،،،، .

        الرد
      7. 7

        هناك الكثير ممن يتعاملون مع الجن يدعون أنهم شيوخ، وعلاماتهم واضحة، من أهمها عدم قدرتهم على تجويد القرآن ذلك لأن الجن يجري على لسانهم، وكذلك لا ترى نورا في وجوههم، ففلصالحين نور لا يخطئه مؤمن

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس