جرائم وحوادث
ضبط (6) من الشواذ في أوضاع مخلة داخل شقة
وبحسب المصادر فإن معلومات توافرت لدى الشرطة ليتم على إثرها تشكيل تيم ومداهمة الشقة التي عثر المجموعة ، والتي تم اقتيادها لقسم الشرطة وإتخاذ الإجراءات القانونية في مواجهتها .
صحيفة السوداني
ت.إ
[/JUSTIFY]
(( أوقفت شرطة أمن المجتمع (6) من الشواذ وجهت لهم تهمة ممارسة الدعارة ، وذلك إثر ضبطهم في أوضاع مخلة داخل إحدى الشقق بالحلة الجديدة الخرطوم )) .
وديل حسي حيحاكموهم كيف ؟؟ .. حيعتبروهم .. ذكور أم إناث ؟؟ .. ولا حيكون الحكم فيفتي فيفتي ؟؟ .
لا حول ولا قوة الا بالله اللهم اهدي شباب المسلمين الى رشدهم ………..
الحقوا الشباب يا مؤتمر السجم والرماد والحركة الماسونية التي تتاجر بالدين وتتحدث عن تزكية المجتمع، وتنكر وجود الايدز في دولة التوجه الحضاري؟ بالامس القريب قام أربعة شبان باختطاف فتاة علنا بسيارة برادو في شارع محمد نجيب، وسبارات الامن و”المخابراط” المظللة تحوم حول الجامعات الفالته لاصطياد بنات الغبش مما لا برادو لهن. ونظامي يعتدي على طبيبة اثناء تأدية عملها بمستشفى رويال كير واطفال الشوارع بنات واولاد ينامون خليطا بالقرب من بيت الجاز بشارع الستين. أما أطفال المايقوما فجلهم من أولاد المصارين البيض وليسوا من أبناء الشماسة الغلبانين. ده الحاصل جوه الخرطوم عاصمة مثلث حمدي، اما ما يحدث خارج الحدود فيسئل عنه نائب رئيس الجالية السودانية بالامارات وما يقع بالاقاليم خارج مثلث حمدي فجدث ولا حرج، والشيخ كمال رزق يفتعل معركة الرقيص الامريكي بقاعة الصداقة وكأنه لم يرى رئيسنا يرقص حتى يتصبب عرقا .. كلو غلط لكن في غلط أكبر من غلط ياشيخنا ومرة اخرى الحقوا الشباب.
ما دام قابضنهم بشقة معنا الشواذ ديل مرطبين …
القانون حيعاقبهم كيف يا رب ….
الزاني والزانيه أقصد الزاني والمزني به ، هل هو نفس قانون الزاني والزانية … وهل يقام عليهم حد الرجم … ولا الوآسطات تلعب دورها ويفكوهم بالضمان ، ومن ناحية أخري يجلد الفتاة التي تلبس بنطلون !!!
والله حيرتـــــــــــــونا ………………
عووووووووووووك يا ناس نافع -الاولاد خربوا يا جدعان –
تهمة الدعارة دى بتكون بين ذكر وأنثى ودى حسب غريرة الإنسان والحيوان ويمكن ان يقع فيه المؤمن ويحاسب عليها حسب الشرع الجلد 100 جلدة والنفى ان كان غير محصن أما ان كان محصن فبالرجم بشرط رواية أربعة شهود فى ان واحد
لكن فى هذة الحالة دة أسموا لواط وليست دعارة ، وقوم لوط انزل الله بهم اشد العقاب مما يدل على عظم المعصية التى ارتكبوها
أمثال هؤلاء يجب ان يصلبوا حتى يكونوا عبرة لغيرهم
وياعالم ألحقوا الشباب
ياجماعة اصبرو شوية ده شكلو من كتابات الاستاذالمشهور
[SIZE=5]سراج النعيم[/SIZE]
كاتب الخيال!!
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
😉
حكم الشرع في اللواط
في الإسلام، لا يوجد مصطلح المثلية أصلا و لكن يوجد ما يطلق عليه “الشذوذ الجنسي او سلوك قوم لوط” محرم بإجماع المسلمين، لورود نصوص في القرآن: في سورة الشعراء {[COLOR=#FF1700]أَتَأْتُونَ الذُّكْرَانَ مِنَ الْعَالَمِينَ[/COLOR]}{الشعراء-165} و الآية {[COLOR=#FF3E00]وَتَذَرُونَ مَا خَلَقَ لَكُمْ رَبُّكُمْ مِنْ أَزْوَاجِكُمْ بَلْ أَنْتُمْ قَوْمٌ عَادُونَ[/COLOR]}{الشعراء-166} . و في سورة الأعراف، الآية: {[COLOR=#FF2600]وَلُوطًا إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُم بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِّن الْعَالَمِينَ[/COLOR]}{الأعراف-80} و الآية : {[COLOR=#FF2E00]إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِّن دُونِ النِّسَاء بَلْ أَنتُمْ قَوْمٌ مُّسْرِفُونَ[/COLOR]}{الأعراف-81} و هم يحرمونه لعلل أخرى حيث يرون أن اللواط “إضرار بالصحة والخلق و المثل الاجتماعية و انتكاس للفطرة و نشر للرذيلة و إفساد للرجولة و جناية على حق الأنوثة”، ويرون بها خراب الأسرة و تدميرها.
المشرع المسلم ذهب إلى أبعد من ذلك حيث حرم على الرجال كشف عوراتهم أمام بعضهم البعض . حيث صح عن النبي قوله : ” [COLOR=#FF3600]غط فخذك فإن فخذ الرجل من عورته [/COLOR]“[2] و عن أبي سعيد الخدري أن النبي قال : ” [COLOR=#FF0800]لا ينظر الرجل إلى عورة الرجل و لا المرأة إلى عورة المرأة ، و لا يفضي الرجل إلى الرجل في الثوب الواحد ، و لا المرأة إلى المرأة في الثوب الواحد [/COLOR]” [3].
و قد أقر جمهور فقهاء السنة والصاحبان من الحنفية بأنّ اللائط يعاقب بمثل الزاني، بحيث يرجم المحصن و يجلد غيره، فالشافعية يقولون بأن “حد اللواط هو حد الزنى” بدليل ما رواه البيهقي عن أبي موسى الأشعري أن النبي قال : ” إذا أتى الرجل الرجل فهما زانيان ”
و قال المالكية و الحنابلة ب”وجوب الرجم في اللواط بغض النظر إذا ما كان الفاعل محصناً أو غير محصن، و يرجم المفعول به أيضاً إن كان بالغاً، راضياً بالفعل” .
أبو حنيفة خالف فذهب إلى أن “اللوطي يعزّر فقط و لا يحد”، من منطلق إنه لا اختلاط للأنساب بالمثلية، و لا يترتب عليه حدوث مناعات تؤدي إلى القتل، و لا يتعلق به المهر، فليس هو زنى كما يرى”. إلا أبي محمد و أبي يوسف من الحنفية فقد أفتيا “أن الحد في اللواطة كالزنى. و في حالة تكرار اللّواط يقتل حسب ما أفتى معظم الحنفيّة”.
[SIZE=5]حسا كان فتشو يلقوهم كلهم اولاد مسؤولين ! بالمناسبة شريحة الشباب مقسمة لمجموعات و اكتر مجموعة منحطة هم اولاد المرطبين ما بتلقى ليك شاب من اولاد الخرش لابس كارينا و لا يمسح كريم ! و الثقافة دى عربية و السبب فيها معروف لكن للاسف فى ناس مرتاحين جدا للامور دى و ما ح يعاقبوهم دة لو ما شجعوهم كمان كان دايرين تصدقون تابعو الخبر دة اصو ما ح تلقو ليهو اى تتطورات [/SIZE]
كده عليكم الله شوفوا الشواذ داخل التنظيم الحاكم كم …هذا ليس دفاعا عن الشواذ ولكن المسأله استشرت فى هذا الزمن الكالح .
يا كافى البلا البلد اتملت شواذ