جرائم وحوادث

مقتل طالب ثانوي علي يد زملائه بأمدرمان


كشفت الشرطة تفاصيل مقتل طالب بالمرحلة الثانوية علي أيدي ثلاثة من زملائه إعتدوا عليه بالضرب حتى وفاته بأمدرمان . وقال المحقق في القضية من قسم شرطة الأوسط أمدرمان ان المتهمين الثلاثة الذين تتراوح أعمارهم مابين(14-16) عاماً تم تقديمهم للمحاكمة تحت مخالفة المادة (130) من القانون الجنائي ، طبقاً للإعترافات التي أدلوا بها عن المشاجرة التي نشبت بينهم وبين المجني عليه وسدد خلالها أحدهم طعنة نافذة في صدر القتيل أدت لوفاته أثناء محاولة إسعافه بالمستشفى . وبحسب صحيفة حكايات قدم المتحري مستندات البلاغ وتلي أقوال المتهمين بيومية التحري.


تعليق واحد

  1. لاحوله ولا قوه الا بالله
    معقول دا يحصل في السودان
    عمر 14 سنه تحولو لقتله!!!!!

  2. مثل هذا الجرائم الجنائية من قبل شريحة الاطفال القصر يعتبر دخيله علينا لم يالفه المجتمع السوداني المحافظ بارثه وتقاليده التليدة الاصيلة من قبل و يعتبر تحولاً في سلوكيات الطفل السودان ويعتبر جرس انزار بالمخاطر التي يحدق بهذه الشريحة ولذلك نوجه عناية السادة المسؤولين والعاملين في الحقل التربوي بان يعملوا جاهدين لسن المناهج التربوية التي يقوم اطفالنا قبل فوات الأوان وكذلك المسؤولين في وزارة الشؤون الاجتماعية ورعاية الامومة والطفولة ان يعملوا بالجد والتفاني مع الامهات والاباء لارشادهم بالطرق المثلى لتربية نشئهم ليكونوا مثاليين وصالحين وشط مجتمعاتهم .

  3. حقا شىء غريب !!!؟ من يحمى الابناء التلاميذ وهناك مشاكل كثيرة حتى فى مرحلة الاساس وهناك من يخوف معلمه ناهيك عن معلمتة !؟ فمن المسئول ؟ واصبح الجميع فى خوف على ابنائة وياساتر تستر.