كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

فجر الدسوقي توضح الحقائق وتقول



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]أكدت الأستاذة فجر ابنة الشاعر الكبير سيف الدين الدسوقي غضب أفراد أسرتها من تصرف هاشم نجل الفنان الذري الراحل إبراهيم عوض.
وقالت فجر لـ«آخر لحظة»: صرحت قبل أسبوع من الآن على صدر صفحات هذه الصحيفة بأنني تعرضت قبل فترة لموقف سخيف جداً كان بطله هاشم نجل الفنان الراحل إبراهيم عوض، فقد اتصلت به لأستأذنه لبث ثلاث أغنيات من كلمات والدي عبر حلقة تم فيها تكريم سيف الدين الدسوقي على شاشة قناة الخرطوم الفضائية، ولكن هاشم فاجأني بكلام غريب وعجيب جداً وقال لي: «أبوك لديه عندنا ثلاث أغنيات فقط جيبي ثلاثة ملايين وتعالي شيليها لو دايرة تبثيها عبر هذه الحلقة فلدينا مشاكل مع قناة الخرطوم لكن غير كدا انا جاهز للمحاكم، فابوك لمن كان بصحته لم يعطنا الأغاني».. وقالت فجر: غضبت كثيراً من حديث هاشم إبراهيم عوض هذا معي بكل هذا السخف،
رغم أن أغنيات والدي تم بثها في آخر احتفال لتأبين الفنان الراحل إبراهيم عوض دون الرجوع إلينا أو أخذ الإذن منا، ولكن رغم ذلك لم نقاضيهم لأننا باقين على العشرة، فإبراهيم عوض مثل والدنا وعلاقتنا به في حياته كانت جميلة ورائعة جداً، ولكن إذا تعامل أبناؤه معنا بهذا السخف فلن نسكت وسوف نطالب بكل حقوقنا المادية والأدبية، ولن نرضى بغير ذلك.

وتأسفت فجر سيف الدين الدسوقي للحملة العنكبوتية غير المبررة على خلفية تصريحها السابق بهذا الخصوص عبر صفحات «آخر لحظة» وقالت: شن مجتبى نجل الفنان إبراهيم عوض ومجموعة محبي الفنان الذري على صفحات الفيس بوك هجوماً غير مبرر على صحيفة «آخر لحظة» واتهموها بألفاظ غير لائقة وخصصوها للإساءة بالصحفيين وبصورة خاصة لمحرر الصفحة الفنية الأستاذ عبد الرحمن جبر، وكالوا له سيل من الشتائم، بالإضافة إلى أن مجتبى نجل إبراهيم عوض ذكر معلومات خاطئة جداً خلال رده عبر صفحته بالفيس بوك قائلاً: «اتصلنا بأسرة سيف الدين الدسوقي وتأكدنا بأن هذا الحديث على صدر هذه الصحيفة خاطيء وغير صحيح والعلاقة بين الأسرتين على ما يرام».. ووجهت فجر سؤالاً مباشراً لمجتبى إبراهيم عوض قائلة: من اتصل بنا من أسرتكم لتقول هذا الكلام الكاذب.. فأنا من صرح لصحيفة «آخر لحظة» ممثلة لأسرة سيف الدين الدسوقي، وهذا حقنا فما دخل الصحيفة ومحررها في ذلك حتى تجد كل هذا الهجوم، فالأستاذ عبدالرحمن جبر اتصل بنا وأنا من صرحت له بذلك، ومن له أي رأي في هذا الموضوع عليه أن يقوله بصورة محترمة أو يصمت.

وأوضحت فجر الدسوقي بأنه من حق أسرة الشاعر الكبير سيف الدين الدسوقي أن لا تموت أغنياته أبداً، وهذا حقنا وسوف نسمح لكل فنان يود ترديدها بذلك، ولكن بعد أخذ الإذن منا.. فوالدنا لم يمنع أي فنان من قبل ترديد أغنياته، ونحن نسير على دربه ومن قبل سمح لفرقة عقد الجلاد والفنانة نانسي عجاج بترديد أغنية «المصير» ورددوها بصورة جميلة ورائعة.

صحيفة آخر لحظة[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        [SIZE=4]علاقات الفنانين مع بعضهم …مع الشعراء ….مع الملحنين كانت في منتهى الجمال
        والآن مابين فترة وأخرى قضايا ومحاكم …..وهاهم الأبناء يشوهون الإرث الجميل
        مالها الدنيا ؟!….
        ولعله كما ورد في مقال هذا اليوم العصر الذهبي في كل شيء قد ولى مودعا دون أمل في عودته[/SIZE]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس