كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الشريم.. ثلوج تبوك وغيرها من المناطق من دلائل النبوة



شارك الموضوع :

[JUSTIFY] أكد إمام الحرم المكي الشيخ سعود الشريم أن ما شهدته مناطق عدة من المملكة من ثلوج يعد من دلائل النبوة، مشيرا إلى أن هذه الثلوج هي أهم مصادر الأنهار والنباتات.
وقال الشريم اليوم (الأحد) عبر حسابه بموقع تويتر: “الثلوج أهم مصدر للأنهار والنبات، وتساقطها على جزيرة العرب يعد من دلائل نبوته صلى الله عليه وسلم، فقد ذكر أن الساعة لا تقوم (حتى تعود أرض العرب مروجا وأنهارا) رواه مسلم”.
وتابع: “من رأى تساقط الثلوج على مدينة تبوك فسيذكر قول النبي صلى الله عليه وسلم لمعاذ في غزوة تبوك (يوشك يا معاذ إن طالت بك حياة أن ترى ما هاهنا قد ملئ جنانا) رواه مسلم” حسب موقع أخبار24.

صحيفة المرصد [/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        [SIZE=4]المقصود بجزيره العرب اليمن وليست السعوديه بما ان اصلاً ناس اليمن من قديم الزمان عندهم جنتان ومذكورين في القران والله اعلم[/SIZE]

        الرد
      2. 2

        [SIZE=4]صلى الله عليه وسلم ماهبت النسائم وماناحت على الأيك الحمائم

        سيد الأولين والآخرين الذي ما نطق عن الهوى

        طوبى لكل من صدقه وتعسا للذين لم يصدقوه ….

        اللهم اجعل لنا حظا من شفاعته والشرب من حوضه ….ولا تجعلنا من الذين تذبهم الملائكة عنه [/SIZE]

        الرد
      3. 3

        لا اله الا الله … اللهم صلي و سلم علي سيدنا محمد و علي آله و صحبه و سلم …..نفس شعور الشريم شعرتة بيهو ايام سيول جدة .. حسيت انو فعلا البلد الجدباء دي ممكن تتفجر مروج و انهار … البعض ممكن يقول ليك انحباس الحراري و جنون الطقس مع ارتفاع درجات الحرارة لكن النبوة كانت زماااااااان زماااااان شديد … و في راي المتواضع جدا موضوع خربطة المناخ و الانحباس الحراري ما هو الا اعادة توزيع الموارد الطبيعية بما فيها المناخ … الغابة صحراء و الصحراء غابة …

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس