منوعات

معتصم عبد الرحيم: العندو محبة للبشير والـخضر عليه بالجدية


[JUSTIFY]قال وزير التربية والتعليم الجديد بولاية الخرطوم د.عبد المحمود النور إن توليه منصبه الجديد وزيراً للتربية ليس طلبا للراحة والرفاهية والبروتوكولات، وإنما جاء من أجل العمل وتنفيذ المطلوبات.
وتعهد الوزير الذي تسلم مهامه رسميا أمس (الثلاثاء) بعدم السماح بإهدار الوقت دون عمل، وأوصد الباب أمام أي ثغرات للتشاكس داخل الوزارة وعدم السماح بما سماه (الشيطان) للدخول بين العاملين، واستطرد: (الوزير وحده لا يمكن أن ينجز مهامه إلا بوضع أيادي الجميع).
وعدَّ «النور» إفساح المجال للشباب في العمل التنفيذي وترجل القيادات نشاطاً، واصفا تعيينه في المنصب بالابتلاء في ظل ما سمَّّاها التحديات التي تواجه التعليم من نزوح وحرب وتفكك مجتمعي. من جانبه راهن القيادي بالمؤتمر الوطني، وزير التربية السابق د.»المعتصم عبد الرحي» على الشباب الذين تم اختيارهم وزراء، وقال إن اختيارهم لم يأت من فراغ، لافتاً إلى أن المرحلة القادمة تتطلب (شد العضلات) وتجويد الأداء ، وقال: (العندو محبة للبشير والخضر عليه بالعمل الجاد، وعدم تعطيل مصالح الناس، وعدم فرض ضرائب ورسوم إضافية، وجعل رسوم الامتحانات مجاناً)، مطالباً الوزراء الجدد بعدم معاكسة الناس وحل مشاكلهم سريعاً .

الخرطوم فاطمة عوض: صحيفة المجهر السياسي[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. يا دكتور , كم كان تصريحكم جميلا لو قلت من له محبحة للسودان , عليه بالعمل الجاد , الا تتفق معى

  2. دا كلام شنو دا يا دكتور ؟ افضل لو قلت العندو محبة للوطن عليه بالجدية .