منوعات

ولاية الخرطوم : إقامة حفلات مجانية للاستقلال بمواقع متعددة تفاديا للزحام والظواهر السالبة


[JUSTIFY][SIZE=5]أعلنت ولاية الخرطوم أن خطوة اقامة حفلات مجانية بمناسية الاستقلال بمواقع متعددة بالولاية قصد منها تقليل الزحام والظواهر السالبة التى كانت تحدث في مواقع محددة في السابق .
واكدت الولاية في مؤتمر صحفي تحدث فيه وزير الثقافة والاعلام د. محمد يوسف الدقير رئيس اللجنة العليا للاحتفالات والفريق أحمد إمام التهامي المعتمد برئاسة الولاية والرئيس المناوب للجنة ، انه لا توجد ضوابط استثنائية في مواجهة المحتفلين الا اذا تجاوزوا الحدود وتعدوا على الآخرين بجانب الضوابط الاخرى المتعلقة بإنسياب حركة المرور .
وأكدت الولاية أنها قررت عدم الصرف البذخي على الاحتفالات وتوجيه الموارد للمشاريع الخدمية معلنة عن جاهزية مائة مشروع للافتتاح في مجالات الصحة والاسكان والامن والطرق وان اختيار هذه المشاريع جاء بعناية لجهة انها تحقق غاية الولاية في توصيل الخدمات للمواطنين بمواقع سكنهم وان التكلفة الكلية لهذه المشاريع تبلغ 900 مليون جنيه وتقدم خدمة يومية لعدد مليون مواطن في الولاية .
من جهة اخرى اعلن الفريق احمد امام التهامي نائب رئيس لجنة تعويضات أحداث سبتمبر أن كل اللجان الخاصة بحصر الأضرار والتعويضات قد فرغت من أعمالها وستبدأ خلال الأيام القادمة مقابلة المواطنين المتضررين وستعلن النتائج للرأي العام في القريب العاجل .

الخرطوم 30-12-2013م ( سونا )[/SIZE][/JUSTIFY]



تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *