كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

همس وجهر.. في ضيافة موسى يعقوب



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]ابتدر وزير الدولة بوزارة الإعلام وأمين الإعلام بالمؤتمر الوطني الأستاذ ياسر يوسف، برنامجاً اجتماعياً للتواصل مع كبار القادة الإعلاميين والصحافيين المخضرمين، بدأه بزيارة للأستاذ موسى يعقوب في داره بمدينة النيل بأم درمان وسط حفاوة كبيرة، رافقه عدد من رؤساء التحرير، وسيتواصل هذا البرنامج وفق جدول محدد لكل الرموز الصحفية والإعلامية تكشف عن توجه الدولة للاستفادة من تجاربهم الطويلة وتكريمهم.

تدابير عاجلة ولجان تحقيق

أصداء الفضيحة بالشركة شبه الحكومية بعد الاحتيال عليها بواسطة موظف أجنبي، رغم محاولة إنكارها، لا تزال تتوالى خاصة بعد وصول همس يفيد بأن جهات رسمية بدأت تحقيقاً على درجة كبيرة من السرية حول مجمل الأوضاع في الشركة، والحادثة التي تمت.. وربما يتم اتخاذ تدابير عاجلة منعاً لتداعيات أخرى تتعلق بذات الموضوع خاصة أن تحت السواهي دواهي!!

قروي في الحوش الكاثوليكي

تفاجأ أعضاء دائرة غرب كردفان بالمؤتمر الوطني في أول اجتماع لهم بعد الهيكلة، أن أحد القادمين الجدد قد رفض فكرة الاشتراكات للعضوية واعتبر أنهم متطوعون في العمل للحزب ويستحقون المكرمات والحوافز بدلاً عن أن يسهم، كما أن المفاجأة الثانية بينما كان النقاش تنظيمياً دلف الرجل للحديث عن الفجوة الغذائية وضرورة أن يعمل الحزب على توفير المخزون الإستراتيجي. في صورة كشفت عن ضحالة وخواء الرجل التنظيمي وخذلت من زكوه للموقع، ووضعت عدة تساؤلات على طاولة قيادة الدائرة والحزب.

نائب الرئيس ووفد أبو زبد

جمع نائب الرئيس حسبو محمد عبد الرحمن بمكتبه كلاً من وزيرة الرعاية والضمان الاجتماعي مشاعر الدولب ووزير الدولة بالداخلية على أحمد دقنة بحضور وفد محلية أبو زبد برئاسة المعتمد الهادي عبد الماجد ونخبة من الأعيان والتشريعيين، وذلك في إطار مراجعات التزامات المركز للمنطقة عقب الهجوم والنكبة التي تعرضت لها من قبل المتمردين. حيث وجه نائب الرئيس بإكمال مشروعات المياه والمستشفى وإكمال المرافق الحيوية التي سبق لقيادات مركزية أن التزمت بها في زيارات سابقة.. وزيرة الرعاية أبدت تفاعلاً كبيراً مع المنطقة مما جعل القيادات يخرجون ولسانهم يلهج بالشكر لله أولاً ثم للوزيرة.

وين الشعب؟
اختفت العديد من الظواهر السالبة بولاية الخرطوم خلال الاحتفالات بأعياد رأس السنة هذا العام، وكانت معظم الشوارع شبه خالية، ورجعت الأسر في وقت مبكر من الليل. فبينما كان والي الخرطوم د. الخضر في جولة تفقدية لغرفة العمليات بقسم امتداد الدرجة سأل مدير الشرطة مداعباً: «يا هاشم وديتو الشعب وين؟»

العريفي بالخرطوم

يحل فضيلة الشيخ الداعية الدكتور محمد العريفي ضيفاً على البلاد بعد يومين، وسوف يقدم فضيلته عدداً من الندوات العامة والخاصة وذلك في الفترة من «5-7» يناير الجاري، وأبلغت مصادر «الزاوية» أن الشيخ العريفي سيركز خلال محاضراته على الطلاب والنساء.

نفرة أهل الخيل

تقيم مجموعة نفرة أهل الخيل حشداً جماهيرياً في ميدان سباق الخيل بالخرطوم مساء غدٍ «الجمعة» عقب سباق الاستقلال، ويهدف الحشد للدفاع عن الميدان العريق ممن يطمعون في بيع أرضه الشاسعة.

صحيفة الإنتباهة[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        أعلم أن وزير الدولة بالداخلية هو السيد بابكر أحمد دقنة … فهل شملته التغييرات الأخيرة وجاءت بشقيقه الأكبر الأستاذ على أحمد دقنة بدلا عنه أم هي سهوة مخبر صحفي

        الرد
      2. 2

        وين الشعب؟
        اختفت العديد من الظواهر السالبة بولاية الخرطوم خلال الاحتفالات بأعياد رأس السنة هذا العام، وكانت معظم الشوارع شبه خالية، ورجعت الأسر في وقت مبكر من الليل. فبينما كان والي الخرطوم د. الخضر في جولة تفقدية لغرفة العمليات بقسم امتداد الدرجة سأل مدير الشرطة مداعباً: «يا هاشم وديتو الشعب وين؟»

        نتمنى أن يكون الشعب قد عرف الحق ورجع الى ربه..اللهم أهدنا في من هديت.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس