كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

طه: محمد حسنين هيكل امامل للشك .. وغدا القاك



شارك الموضوع :
محمد حسنين هيكل الكاتب الصحفي الكبير .. أصبح اماما للشك .. يشكك فى ثورات الربيع العربي وقال: سايكس بيكو جديدة .. ويشكك هو وفاروق عكاشة فى وجود السودان .. ويقول: السودان هو جغرافيا فقط .. فى الحقيقة صدم هيكل الجيل الجديد الذى صنع الثورة فى مصر .. الدولة التي كان ينتمي اليها محمد حسنين هيكل .. سقطت فى الخامس والعشرين من ينائر .. اكثر من ستين عاما والفكر محنطا .. دولة يتحكم فيها العسكر.. أمام الشك لم يرعوي .. من خريف الغضب الى الخرف السياسي ..
يتبع الان خطوات الشيطان .. يشارك بفكره فى تصميم الشرق الاوسط الجديد الذي يستهدف مصر الرسالية بالدرجة الاولي .. يتمترس الآن خلف جنرال جديد ..
هيكل هو الذي وصف السادات بأن أمه عبدة من السودان .. الحمدلله .. العبدة .. أمة الله .. أنجبت ملك العبور ومحمد نجيب .. من أى جغرافيا أتت العبدة ..؟؟ يا عبد المامور ..

كيمياء فكر هيكل تتفاعل فقط مع مزاج العسكر .. ضد ثورات الحرية .. ذات مرة وصف ثورة الشعب السودانى .. قال : ان ثورة اكتوبر بدأت فى الشارع وانتهت فى الشارع .. هذا القول من فم صحفي نعتبره شاهد عصر .. الكل يعرف ويشهد ان ثورة اكتوبر المجيدة .. هى التى أعادت جمال عبد الناصر الى جادة الطريق ومنحته الثقة .. بعد أن فقدها .. ثورة اكتوبر هى التى أعادت الحرية للشعب السودانى .. وأهدى عبيرها الى الشعب المصري .. ومد يده لجمال عبد الناصر الذى سقط أرضا فى حرب 67 .. الرحلات التى قام بها المحجوب الى السعودية والى كل الدول العربية .. كانت من أجل انجاح مؤتمر الخرطوم .. كذلك كان الأزهري حاذقا وطلب من الدول أن تقوم بالدفع المقدم للشقيقة مصر .. وفرح الجميع .. وقال جمال عبدالناصر : الخرطوم منحتني الصمود .. ووضع الملايين فى جيبه .. كان الملك فيصل محور نجاح ذلك المؤتمر.. متجاوزا مرارات وإخفاقات عبدالناصر وشتائم هيكل ….
كان على السودان أن يكون من ضمن الدول التى تستحق الدعم حيث كان ..شريكا اصيلا فى الدفاع عن شرف الامه .. واستمر الدعم لمصر حتى اللحظة .. وكذلك سوريا .. .. .
اكتوبر هى التي أعادت هيكل لكى يكتب المذكرات .. ويجمع الفلوس بملايين الدولارات ..
ماذا فعل جمال عبدالناصر وهيكل للمحجوب وأزهرى ؟؟ .. اغتيالهم بالحسرة .. احتضن جمال عبدالناصر .. النميري وبابكر عوض الله ومعهم القذافي .. وقال هؤلاء أمل المستقبل .. وبنى استراتيجية جديده تقوم على الغاء الآخر .. وتعلم النميري والقذافي من عبدالناصر حب السلطة وغلق منابر الحرية .. عشش الحقد فى القلوب .. والقتل لاقرب الاقربين دون أن يرمش أحدهم .. اغتيل الازهري رمز الاستقلال كمدا .. وهيكل يقوم بالتطبيل .. ويغتال النميري .. عبدالخالق ورفقاء سلاحة بمساعدة القذافي ..
جمال عبد الناصر قبل مبادرة روجرز .. و كانت مقدمه لكامب ديفيد .. هيكل هو من يعبد الطريق الي الباحثين عن هيكل سليمان .. و الاستعمار الجديد .. الذي يقول : مصر دولة شرق اوسطية ..
هذا هو هيكل المرقوم فى سجلات العمالة .. يشكك فى الشهداء الذين قدموا أرواحهم .. تحاول مصر العريقة بعد ست عقود أن تمشى بقدميها وتختار ممثليها ويصفها هيكل بهذا الوصف . أمريكا الآن فى حيره .. ماذا تفعل امام المد الجماهيري ؟؟ اسلاميا كان أواشتراكيا .. فى تونس وليبيا ومصر ..
صفعة الشرطية التونسية للشاب بوعزيزي صفعت ثلاث رؤساء دفعة واحدة .. ومخبرا صحفيا يدعي هيكل ..
يقول : السودان جغرافيا فقط .. قلبه حاقدا .. قال لطلعت فريد .. ليست لديكم ثورة .. رد علية طلعت فريد ما اسمك..؟؟ رد .. اسمى هيكل .. قال له : هذة اسمها ثورة نوفمبر .. انصراف .. لا يدري هيكل ان هذا الضابط و مجموعته .. هم من حموا مصر وليبيا من الفاشية والنازية .. فى الحرب العالمية
السودان كتاب فيه الفكر .. ويمشى اهله على خزائن الارض وغدا القاك يا هيكل …. .
بقلم / طه أحمد ابوالقاسم

شارك الموضوع :

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        [CENTER][SIZE=6][FONT=Arial Black]تعجبنى اى محاولة صد تعجرف وسزاجة المصريين وغرورهم وتعاليهم على السودان ولك التحية بلا هيكل بلا كلام فارغ
        كلهم مع الدولار لك تحياتى ونامل فى اعلام وكتاب ضد الضلال المصرى
        وثق اننا معك حتى يعود المصيين لرشدهو[/FONT][/SIZE][/CENTER]

        الرد
      2. 2

        [SIZE=5]اولا الله يفش غبينتك زي ما فيش جزء من غبينتنا يجي الهندي يقول مصر خط احمر نحن نسكت ونسامح لكن للصمت حدود ولن نفجر في الخصومة بحول الله لكن لازم نريد عمل يعرف فيه الوطن العربي كله من هم اهل السودان مصر بها اعلام لا علاقة له بالاخلاق ربنا يسامحني من ما اقول لم اقرا ولم اسمع خبر من النصارى اليهود من اي دولة كما اشاهد واقرا ما يكتبه ويقدمه الاعلام المصري الفاظ لن يجرا عليها شخص محاولة اهانة الناس لكن بحول الله الايام بينا نحن فقط نريد بيان بالعمل نريد توجه البلد الاتجاه الصحيح طز في كل الدول لازم تحول البوصله بلاش عواطف بلاش ام الدنيا [/SIZE]

        الرد
      3. 3

        هكذا هو حال حكام مصر من شدة جهلهم بالسودان والذي تمدد ليشمل كل شعبهم . ﻻ يحفظون الجميل ﻻحد .ولحكامنا نصيب من هذا اﻻحتقار الذي نعانيه منهم . ماذا استفدنا من اغراق حلفا ضيعنا اهلنا وبلدنا من اجل من ﻻ يستحق . ثم بعد حرب 67 والتي انهار فيها الجيش المصري تماما واصبحت كل مصر تحت رحمة اﻻسرائليين قدمنا لهم مطاراتنا وقواعدنا الحربية وصالحناهم مع بقية الدول العربية الذين انعموا عليهم بالدوﻻر. وقاتلنا معهم . لم يثبتوا لنا شيئا.واخيرا احتلوا حﻻيب وشﻻتين ورغم ذلك اعطاهم البشير ابقارا وسيارات لﻻعبيهم .كل ذلك لم يفد شيئا

        الرد
      4. 4

        مصر التي تزعم انها حكمت السودان كان يحكمها محمد على باشا وهو لم يكن مصريا بل البانياً..واسماعيل باشا تم حرقه في السودان وجنوده بينما كان المصريين يطأطئون له الرؤوس…هيكل اسم يثير الاشمئزاز لم يكن اسم بشري …السودان جغرافية وارض وشعب من قديم العصور لم يتغير اسلافنا هم السودانيون ..نحن في بلادنا احرارا سود الوجوه بيض القلوب
        الشخصية المصرية مهتزة ومصلحية لا تعرف المبادي لإفتقارها للقيم لا مرجعية لهم ابناء جنود البان ورومان والمان وفرنسيين وقراصنة ايطاليين وراقصات فرنسيات وتجار مخدرات يونانيين وبحارة اوربيين هؤلاء عبر التاريخ تكون منهم هذا الشعب…ماذا تريد من شعب هذا اصله وفصله ومرجعيته اكثر شعب على وجه الأرض تعرض للظلم والاضطهاد على أيدي الغزاة من كل أركان الدنيا من كل عرق وملة,وان فترة خضوع وخنوع واستكانة المصريين لصنوف الاحتلال تعتبر أطول فترة في تاريخ البشرية امتدت على مدى (2284) عام منذ الاحتلال اليوناني في عام 332 قبل الميلاد أعقبه المقدونيون إلى عام 305 ق م, ثم البطالمة من عام 305 ق م إلى عام 30 ق م, ثم الرومانيين من عام 30 قبل الميلاد إلى أن دخلها عمرو بن العاص في عام 640م استمرت الأمويون إلى عام 750م أعقبهم الطولونيون من عام 868 م الى عام 905م, فالعباسيون 905-935م, فالإخشيديون 935-969م.,فالفاطميون 969-1171م,فالأيوبيون 1171-1250م,فالعباسيون 1261-1517م فالعثمانيون والفرنسيون والألبان ثم الانجليز …
        ارجع الى تاريخ فتح مصر وماذا قال عنهم التاريخ …
        أرضها ذهب ونيلها عجب وخيرها جلب ونساؤها لعب و مالها رغب وفي أهلها صخب وطاعتهم رهب وسلامهم شغب وحروبهم حرب وهم مع من غلب”

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس