منوعات

عودة نظامي سوداني بعد ثلاث سنوات من إعلان إستشهاده ليفاجأ بزواج زوجته وإنجابها لطفلة !!


عـــــــــــاد نظامي بعد ثلاث سنوات من إعلان إستشهاده بمناطق العمليات في الحدود مع دولة جنوب السودان ليفاجأ بزواج زوجته من آخر وإنجـــــــــــابها لطفلة بعد عام من إعلان إستشهاده ، والمثير للدهشة أن زوج زوجته يسكن بمنزله الذي شيّده بعرق جبينه بإحدى ضواحي العاصمة الخرطوم !
وكان النظامي قد استدعى لمناطق العمليات ضمن قوة مقاتلة إشتبكت مع قــــــــــــوات من الجيش الشعبي أكّد زملاؤه حينها إستشهاده وتم إبلاغ أهله بذلك وقــــــــــــــــاموا بنصب صيوان العزاء ، وتقدم بعدها بعـــــــــــــام رجل لزواج أرملة الشهيد المفترض ووافق ذويها وأكملوا مراسم الزواج لينجب منها وردة صغيرة وسط إحتفاء العائلة .
فإذا بالشهيد المفترض يعود بعد الأحداث الأخيرة بدولة جنوب السودان ، ليفاجأ بمياهٍ كثيرة قد مرت من تحت الجسر خلال سنوات غيابه !
خاص sudanas.com

تعليق واحد

  1. [I]والله الله يكون في عونك !!! غايتوا الحرب والغربه ابدا ما حبابهم !!!هناك قصه مشابهه لهذه ولكن دي بطلها حصلهم قبل مايرفعوا الصيوان !!احيث يقال والله اعلم!! هناك عائله تلقت خبر استشهاد ابنهم وهذا كان ايام عرس الشهيد وايام الشيخ الشهير ~~ الذي يحرص في تواجد في هكذا مناسبه وكان يحرص ان يتحدث عن محاسن الشهيد وكيف كان رائحه المسك تعطرالمكان بعد استشهاده وقبل ان يكمل قصه استشهاد الشهيد انتطلاقه الزغاريد وعلا الصياح من داخل بيت البكا بقدوم الشهيد الحي وبلع الشيخ كلامه وهو كان في غايه الحرج اا!! [/I]