منوعات

اتحاد الصحفيين ينذر فاطمة الصادق


[JUSTIFY]أصدر الاتحاد العام للصحفيين السودانيين قراراً بتوجيه إنذار الكاتبة الصحفية فاطمة الصادق حول نشرها في وقت سابق إساءات للشعب السوداني عبر عمودها الصحفي بالزميلة الأهرام اليوم ونصحها بضرورة توفيق أوضاعها حتى يتسنى لها الكتابة الراتبة.

وكانت لجنة مساءلة الصحفيين استدعت الكاتبة وحققت معها وأصدرت قراراً بإدانتها وإيقافها عن الكتابة لمدة شهر وتقدمت الكاتبة باستئناف للجنة المختصة بالاستئاف بالاتحاد.

من جهة أخرى استدعت اللجنة رئيس تحرير صحيفة الأهرام واستمعت لأقواله وقررت إنذاره وطالبت بتوفيق أوضاع الكاتبة ونشر اعتذار للجمهور في مكان بارز بالصحيفة .

صحيفة الجريدة[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. إنذار بس؟؟؟ مفروض منع من الكتابة مدى الحياة!!وكمان عينها قوية تستأنف! فضحك الله في عقر دارك.

  2. الاتحاد العام للصحفيين السودانين
    حمد لله علي السلامه كنت مسافر ولا عيان نمتا وصحيت وجايينا بي انذار وايقاف عن الكتابه شهر ياخ كتر خيركم ماقصرتوا مفروض اول شئ تكتب اعتذار للشعب السوداني ومن ثم تسحب منها رخصة مزوالة المهنه و القيد الصحفي وترجع تمتحن بعد سنه

  3. خطوة جيدة وننتظر ان تتبعها خطوة بسحب رخصة ممارسة العمل الصحفي من المدعو الهندي عز الدين وتحويله للتحقيق لدي جهاز الامن والمخابرات الوطني .

  4. لو افترضنا جدلا بانها عوقبت من قبل الاتحاد الصفحيين بما نسبت اليها من حديث تعمم المجتمع بسبب افعال البعض ولكن في المقابل لو نظرنا الى امر الواقع الحال نجد بانها صادقة لان الجرائم الاخلاقية تدمي الجبين بالامس القريب اغتصاب لامراة اجنبية من قبل 8 شباب دون سن العشرين ومن قبله فيديو نشرت لفتيات يرقصن في احضان شباب في حفلة ماجنة وكذلك جرائم الاغتضابات التي ترتكب في حق الطفولة والبراءة لو ركزنا الى هذه الجرائم الغير مسبوقة في السودان نجد انها اصابت عين الحقيقة ولو اخطاءت في الاسلوب.

  5. بسم الله الرحمن الرحيم …….
    لماذا لا يحاسب ذلك الإتحاد الهندي عزالدين فهو أساء لكل الوطن وبل دعا إلي التنازل عن مناطق كثيرة من أجل الغير فهو في هذه الحالة أخس من تلك الكاتبة بكل المعايير فهو خائن وخائن وعميل ويستخدم السلطة الرابعة في هدم همم السودانيين وإضعاف المواقف والوقوف مع حكومة تقتل شعبها صباح مساء وإن كان هنالك محاسبة لتمت محاسبته وقفل الصحيفة .