كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

ظهور زوجة ثانية للشيخ «ود العجوز» نازعت أبناءه على التركة



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]ظهرت لورثة المرحوم الشيخ “ود العجوز” شيخ الطريقة المكاشفية كبرى الطرق الصوفية بالسودان، الذي رحل عن الدنيا العام الماضي، ظهرت له زوجة ثانية نازعت أبناءه على تركته التي تقدر بالمليارات من الجنيهات منها أراضٍ وعقارات وسيارات وأموال سائلة.

وقال مصدر موثوق لـ (المجهر) إن الأبناء أنكروا الزوجة وقالوا إن والدهم طلقها منذ زمن، إلا أن السيدة أكدت أنها لا تزال الزوجة الرسمية للشيخ “ود العجوز” وقدمت مستندات للمحكمة الشرعية التي نظرت القضية وأصدرت المحكمة حكمها بثبوت زواج هذه السيدة من الشيخ “ود العجوز” وأيدت الحكم المحكمة الأعلى درجة.

وكانت الشرطة اتهمت الزوجة الثانية بالاستحواذ على العربة (الهمر) الموجودة ضمن التركة قبل توزيع التركة في الشكوى المقدمة من أبناء “ود العجوز” ضدها، واتهموها بالتملك الجنائي في قسم أم درمان شمال.

صحيفة المجهر السياسي
ت.إ[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        المليارات والهمر .. دى من دق الطار ياربى !!!

        الرد
      2. 2

        الزهد لايعني العدم كيف تكون زاهد في مالاتملك.

        الرد
      3. 3

        اللهم ارحم الشيخ ود العجوز وأجعل مثواه الجنة يارب العالمين.
        اننى ليست بصدد الحديث عن تلك الاموال التى تخص هذا الشيخ والطريقة التى جمعها بها كما سبق وتحدث الاخرون فى تعليقاتهم ولكن كل ما استنتجته من هذا المقال هو ان الانسان ضعيف مهما جمع من أموال وأمتلأت بها جيوبه وبنا قصورا فى الدنيا بغض النظر عن الكيفية التى جمعها بها او الطريقة التى بنا بها تلك القصور أعلم انك ستتركها خلفك يوما ما وستذهب الى القبر بثوب أبيض ليس به جيوبا فلن ينفعك الا عملك الصالح الذى عملته فى هذه الدنيا الفانية.
        اللهم لا تجعل الدنيا أكبر همنا ولا مبلغ علمنا ولا الى النار مصيرنا وأجعل الجنة هى دارنا وقرارنا اللهم انا نعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك ومن فجائة نقمتك ومن جميع سخطك يا رب العالمين اللهم أغفر لنا وأرحمنا وعافنا وأعفو عنّا واكرمنا ولا تهنا اللهم آتنا فى الدنيا حسنة وفى الآخرة حسنة وقنا عذاب النار يا رب العالمين.

        الرد
      4. 4

        برز الشيخ يوما فى ثياب الزاهدين وعند موته ترك سيارات وهمر لعينة وبعض السيولة من المليارات والعمارات التخينة وثار ورثته وحمل كل منه السكينة فان تورتة الشيخ مازالت عجينه

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس