منوعات

محمد عبده : قبلت أصالة مثلما أمرنا الله سبحانه وتعالى


[JUSTIFY]بعد أن حل الفنان السعودي محمد عبده ضيفا على برنامج ” صولا 3″ والذي تقدمه الفنانة السورية أصالة نصري وتداولت المواقع صورة وفيديو تجمعهما وهما يقبلان أيدي بعضهما البعض مما أثار الجدل والإنتقاد خاصة أن كلاهما فنان متحفظ ومن بلد متحفظ أيضا .

قام فنان العرب محمد عبده بالرد على هذا الجدل والاتهامات في تصريح جاء فيه : “أصالة عزيزة عليّ ومن احترامها لي همّت بتقبيل يدي”.

وأضاف : “هذا احتراماً وترحيباً بي في بيتها، فرددت التحية بأحسن منها، مثلما أمرنا الله سبحانه وتعالى من خلال الآية الكريمة: إذا حيّيتم بتحية فحيّوا بأحسن منها أو ردّوها”.

دنيا الوطن [/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. [SIZE=4]الحق يراد به الباطل !!

    ظلمات بعضها فوق بعض !!

    فتن كقطع الليل المظلم !![/SIZE]

  2. غايته الزمن ده الدين بقى لعبة بس ..

    طيب سيدنا يوسف لما أمرأة العزيز حيته بتحية ((هيت لك)) ليه ما رد بأحسن منها ؟؟

  3. [SIZE=5]محمد عبدو غلطان في ردوا دا
    الراجل دائر اتخارج من الموقف فوقع في موقف اشد من الاول
    اللعب والتفسير بآيات القرآن في غير موضعها
    مفروض استغفر الله ويوضح وجهت نظره بانها زلة لسان

    الكلام دا ولي هسي الحلو ماشافت الموضوع دا ، دائما نلقاهو ناطي في الحاجت دي
    [/SIZE]

  4. و الله ذكرتوني نكته قديمة قالو الصعيدي لقى بنتو و ولد ببوسو بعض نهر بنتو قاليها دا شنو فقالت و الله هو البدا فقال لها هوبدا فلماذا تبوسينه إنت فردت يا يا أبوي إنت علمتني ما أسيب ثأري

  5. (الاستهزاء بشيء من دين الرسول صلى الله عليه وسلم أو ثوابه أو عقابه كفر، والدليل قول الله تعالى: {وَلَئِنْ سَأَلْتَهُمْ لَيَقُولُنَّ إِنَّمَا كُنَّا نَخُوضُ وَنَلْعَبُ قُلْ أَبِاللَّهِ وَآيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنْتُمْ تَسْتَهْزِئُونَ *لاَ تَعْتَذِرُوا قَدْ كَفَرْتُمْ بَعْدَ إِيمَانِكُمْ إِنْ نَعْفُ عَنْ طَائِفَةٍ مِنْكُمْ نُعَذِّبْ طَائِفَةً بِأَنَّهُمْ كَانُوا مُجْرِمِينَ }[التّوبـَـة: 65-66] ).
    قد توعد الله من اتخذ آياته هزواً ولعباً بالعذاب المهين، فقال: {وَإِذَا عَلِمَ مِنْ آيَاتِنَا شَيْئًا اتَّخَذَهَا هُزُوًا أُولَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ مُهِينٌ}[الجـَـاثيـَـة: 9] وإعداد العذاب المهين في القرآن لم يأتي إلا في حق الكفرة والمشركين وآيات الله دلائله وحججه وأمره ونهيه.
    قال ابن حزم في «الفصل»: (3/299): صح بالنص أن كل من استهزأ بالله تعالى، أو بملك من الملائكة، أو بنبي من الأنبياء عليهم السلام، أو بآية من القرآن، أو بفريضة من فرائض الدين، فهي كلها آيات الله تعالى، بعد بلوغ الحجة إليه فهو كافر) انتهى.
    فالاستهزاء بالدين ردّة عن الإسلام، وخروج من ملّة خير الأنام، وإن كان المستهزئ مازحاً أو هازلاً، وقول الله تعالى: {وَلَئِنْ سَأَلْتَهُمْ لَيَقُولُنَّ إِنَّمَا كُنَّا نَخُوضُ وَنَلْعَبُ قُلْ أَبِاللَّهِ وَآيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنْتُمْ تَسْتَهْزِئُونَ *لاَ تَعْتَذِرُوا قَدْ كَفَرْتُمْ بَعْدَ إِيمَانِكُمْ إِنْ نَعْفُ عَنْ طَائِفَةٍ مِنْكُمْ نُعَذِّبْ طَائِفَةً بِأَنَّهُمْ كَانُوا مُجْرِمِينَ}[التّوبـَـة: 65-66] دال على أن الاستهزاء بالله كفر، وأن الاستهزاء بالرسول كفر، وأن الاستهزاء بشيء من دين محمد صلى الله عليه وسلم وشريعته كفر، فمن استهزأ بواحد منها مستهزئ بها كلها جميعها.

  6. [B]طيب قبلت يدها يعني رديت تحيتها بالمثل لو داير تحي بأحسن منها كان قبلتها وين ؟؟[/B]

  7. [COLOR=#FF5C00][SIZE=7]فضيحة . شوف نوم البنت ووتقبيل المغنى . مثيرة جنسيا . حسبنا الله .[/SIZE][/COLOR]