كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الكشف عن شخصية من وضع الحبل على رقبة صدام حسين


شارك الموضوع :

[JUSTIFY] قال خليل الدليمي محامي الرئيس الراحل صدام حسين أن المجرم السفاح نوري النتن، أرسل احد أقذر زبانيته واكثرهم إجراماً، وهو العميد الميليشياوي الصفوي (الدمج) ثامر محمد اسماعيل الحسيني المدعو (أبو تراب) على رأس لواء الرد السريع ضمن عصابات الجريمة الارهابية المسماة (شرطة اتحادية) للهجوم على أهل الفلوجة الأبطال، محرضاً إياه على استباحة هذه المدينة الطاهرة، وكسر شوكتها، خاب فأله.

وأكد الأستاذ الدليمي انه بحسب المعلومات المتوفرة لدينا، فإن هذا المجرم الميليشياوي، الذي ينتمي إلى ميليشيات المجرم مقتدى الصدر، هو الذي وضع الحبل على رقبة الراحل صدام حسين صبيحة عيد الأضحى المبارك.

كما انه ارتكب جرائم شنيعة ومقززة بحق الأبرياء الذين يعجًّ بهم معتقل الكاظمية الرهيب، وكان، كما باقي أفراد العصابات الميليشياوية الإجرامية، يبتز المعتقلين الأبرياء ويستولي على مبالغ طائلة منهم، فضلاً عن ارتكاب أبشع الجرائم بحقهم.

ودعا المحامي الدليمي اخوته وأبناء عمومته الأبطال من رجال الفلوجة الذين أذاقوا العدو الأميركي الغاشم مر الهزائم، ولقنوا العميل الصغير نوري النتن دروساً بالغة لا تنسى، دعاهم إلى الاخذ بثأر أخيهم وفارسهم البطل الشهيد صدام حسين والأبطال الذين اغتالهم هذا القاتل عن سبق إصرار، كما ناشدهم الاقتصاص من هذا المجرم القذر.

صحيفة المرصد [/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        السمعناهو ان الذى وضع الحبل على رقبة صدام هم مقتدى الصدر

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس