كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

توجيهات صارمة بإغلاق العيادات والمستشفيات المخالفة نهائياً



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]أعلنت وزارة الصحة ولاية الخرطوم عن وضع ضوابط جديدة للترخيص للمؤسسات العلاجية الخاصة من عيادات ومستشفيات ومراكز علاجية هذا العام. ووجهت بإغلاق المستشفيات التي توجد بها أقسام نساء وتوليد ومجمع جراحي ولا يوجد بها عناية مكثفة وأسانسير وحضانات لحديثي الولادة.
كما أصدرت الوزارة توجيهات صارمة بالإغلاق النهائي للعيادات غير الملتزمة بتجديد الترخيص لمدة عامين، مشددة على منع الترخيص كتابة للعيادات إلا بعد الوقوف ميدانياً على أوضاعها للتأكد من استيفاء الشروط والمعايير حسب قانون المؤسسات العلاجية الخاصة. في وقت بدأت فيه إجراءات تجديد التراخيص للمؤسسات العلاجية الخاصة للعام الجديد. وحددت الوزارة فترة شهر لتجديد تراخيص المستشفيات والمراكز العلاجية وشهرين لتجديد العيادات.
وكشف مصدر موثوق لـ (المجهر) أمس (السبت) عن اتجاه الوزارة لسحب الترخيص من العيادات التي لم تلتزم بتجديد الترخيص لمدة عامين .

فاطمة عوض: صحيفة المجهر السياسي[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        وفقك الله يا بروف – هكذا يتم الرقي والاهتمام بهذه المرافق المهمة والتي تمثل كل الحياة – من تجار الصحة وهوامير الاستغلال – هكذا يتم النهوض والاعتناء بصحة المواطن وما دون ذلك لا بارك الله فيه
        الله يوفق البروف مامون حميده ويجعل ذلك في ميزان حسناته وعلى حساده ومتمني زال نعمته ان يعلموا اخلاص الرجل وتفانيه والذي لن يجازيه عنه الا رب العالمين عز وجل

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس