كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

همس وجهر.. شعوذة دولية للبقاء في المناصب



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]تتحدث مجالس عاصمة الولاية الغربية عن سماسرة هبطوا فجأة في «مجمع العزيزية» بحاضرة الولاية وفي معيتهم «فكي» قادم من دولة شهيرة في غرب إفريقيا، جاءوا به خصيصاً لرأس هرم السلطة بالولاية، وتم الاتفاق معه على نصف مليار جنيه بالقديم « خمسمائة ألف جنيه»، وطمأن الفكي الأجنبي الرجل بأنه باقٍ في منصبه حتى نهاية دورته وسيفوز في الدورة القادمة أيضاً.. وبعد أن قبض العربون، طلب منه المسؤول الكبير البقاء لأنه يريد أن يصطحبه معه للخرطوم لإنجاز أعمال كثيرة هناك!!

نزاع مالي
شوهد والٍ سابق في ولاية حدودية تعاني نزاعات مسلحة في إحدى محاكم الخرطوم، بسبب نزاع مع أحد بني عمومته ومن منطقته حول مبلغ صغير من المال يخص طرفاً ثالثاً.. وتدخل العديد من قيادات الولاية بما في ذلك والٍ من ولاية رملية، ورغم ذلك لم يجبر لهم خاطر، وقد تأجلت المحكمة إلى وقت آخر.

محجوب محمد صالح في مراجعات
يقدم برنامج «مراجعات» الذي يقدمه الأستاذ الطاهر حسن التوم بقناة «النيل الأزرق» في الرابعة والثلث عصراً من يوم غدٍ الجمعة السابع من فبراير 2014م، الحلقة الثانية مع الأستاذ محجوب محمد صالح رئيس تحرير صحيفة «الأيام» والشاهد على تقلبات وتحولات السياسة السودانية منذ الاستقلال وحتى اليوم.

إجراءات قانونية
تعتزم أسرة الزميل جعفر باعو اتخاذ إجراءات قانونية بفتح بلاغ في مواجهة طبيب اختصاصي يتبع لأحد المستشفيات العسكرية الكبرى، كان يباشر علاج والدهم، حيث اتضح للأسرة بأن إهمال الطبيب في متابعة حالة «حاج حسن باعو» الذي يعاني من مرض السكري وأدى لبتر أحد أعضائه، أحدثت له مضاعفات ثم التهابات ناتجة عن إهمال الطبيب.

صحيفة الإنتباهة
ع.ش[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        اللهم أجرنا في مصيبتنا مع ولاة الإنقاذ ووزرائهم الذين يؤمنون بالدجل والشعوذة وينفقون علي الدجالين بسخاء من أموالنا ، وسوف نكون خصمائهم يوم القيامة .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس