منوعات

عيون وآذان .. الدكتور “أزهري التجاني عوض السيد”غادر السودان في هجرة طلباً للرزق


[JUSTIFY]غادر السودان في هجرة طلباً للرزق الدكتور “أزهري التجاني عوض السيد” وزير الأوقاف السابق، حيث حصل على وظيفة محاضر بجامعة أبو ظبي براتب شهري مُغرٍ. وقبيل مغادرته الخرطوم التقى د. “التجاني” بالأمين العام للحركة الإسلامية “الزبير أحمد الحسن”، وتحدثا طويلاً عن مستقبل الإسلام السياسي في السودان. وأخطر “التجاني” “الزبير” بإنهاء صلته التنظيمية بالحركة الإسلامية وهجرته إلى دول الخليج بعد صدور قرار ببراءته في قضية الأوقاف.

> لجنة الصحافة بمجلس الصحافة تنظر اليوم في المصادقة النهائية لصحيفتين قيد الصدور، الأولى (الصيحة) للناشر “الطيب مصطفى” والثانية صحيفة (المستقلون) التي تصدر عن حزب المستقلين القومي التلقائي الذي يرأسه البروفسور “مالك حسين”، وتم ترشيح “أسامة عوض الله” لرئاسة تحرير الصحيفة و”حسن عبد المجيد” القيادي في تنظيم الإخوان المسلمين مديراً للتحرير.

> بعد مثول الوزير السابق للشباب والرياضة “حاج ماجد سوار” أمام نيابة المال العام للإدلاء بإفادته حول تقرير المراجع العام عن بطولة أفريقيا للمنتخبات المحلية (الشان)، مثل أمام النيابة أيضاً الفريق “عبد الله حسن عيسى” رئيس اللجنة العليا للبطولة وأفاد اللجنة بحزمة مستندات الصرف.

صحيفة المجهر السياسي
ت.إ[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. ما تصدقو ابوظبي اصلا موقفه الاقامات للسودانيين عشان كدا كلها شهر وبرجع بخلص زيارتو وبيرجع