كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مشجع الهلال المتنكر في زي “الاتي” يثير الجدل في الأوساط الكروية بالمملكة


شارك الموضوع :

[ALIGN=JUSTIFY]أثارت واقعة اقتحام مشجع هلالي متنكر في زي فريق اتحاد جدة ملعب مباراة فريقه مساء الإثنين أمام النصر في نصف نهائي كأس ولي العهد، ردود أفعال واسعة النطاق في الوسط الكروي بالمملكة، خاصة بعد أن أعرب مسؤولي “الاتي” عن غضبهم من الواقعة وأعتبار ما حدث استهزاء بالنادي العريق.

وكان أحد جماهير الهلال قد نزل أرضية ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض قبل بداية المباراة في غفلة من رجال الأمن، وذلك بغية كسب رهان وضعه زملاؤه له – كما رجحت بعض المصادر – فيما ارتدى شعار فريق اتحاد جدة للتمويه وتشتيت رجال الأمن.

وتمكن المشجع الهلالي من القفز فوق السور المحيط بأرضية الملعب، وحظي بتشجيع وتصفيق من الجماهير الهلالية التي اختبأ بينها، ومن ثم خلع قميصه المقلم بالأصفر والأسود، وسعى إلى الإختباء من رجال الأمن متنقلاً بين مدرجات الملعب وسط جماهير الهلال التي عاونته على ذلك، قبل أن يتمكن رجال الأمن من إلقاء القبض عليه.

وعلى الرغم من فرحة جماهير الهلال بمشجعها الذي ارتدى قبعة “الزعيم” مع زيه الاتحادي، إلا أن الواقعة أثارت حفيظة مسؤولي “الاتي” الذين قرروا إرسال خطاب للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد لحفظ حقوق شعار النادي الذي تم استغلاله بطريقة تعمدت الإستهزاء به.

جماهير الهلال حيت المشجع المتنكر
وأكد محمد اليامي أمين عام نادي الاتحاد أن ما حدث يعتبر استهزاء واضح بالشعار الاتحادي الذي تم إقحامه في اللقاء وهو بعيد كل البعد عن تلك الليلة.

وطالب في تصريحات خاصة أدلى بها لجريدة “المدينة” السعودية الأمير سلطان باحالة الأمر للجنة الانضباط من أجل حفظ حقوق شعار النادي الذي تم اعتماده من هيئة المحترفين الآسيوية، وذلك بانزال العقاب المناسب في حق النادي وجماهيره لعدم تكرار هذا الأمر الذي يعتبر دخيلاً على الرياضة السعودية.

يذكر أن الجهات الأمنية السعودية قد شددت إجراءاتها في السنوات الأخيرة لمنع دخول المشجعين أرض الملعب، وهو الأمر الذي دعا الجماهير في بعض الأحيان لعمل ما يشبه الرهانات بينهم على إمكانية النزول إلى أرض الملعب والإفلات من رجال الأمن.

وكانت المباراة التي أقيمت مساء الإثنين بين الهلال والنصر قد إنتهت بفوز الأول بهدف نظيف، وتأهله لنهائي بطولة كأس ولي العهد لملاقاة الشباب الذي ضمن بدوره الظهور في المباراة النهائية بعد فوزه الكاسح على الحزم بثلاثة أهداف مقابل هدف.[/ALIGN] محيط

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس