كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الإعيسر ينفي خبر إعتقاله عقب فضيحة لقناة الشروق برشوة اليوغنديين !



شارك الموضوع :
نفى الاستاذ الاعلامي خالد الاعيسر مدير قناة النيلين الرياضية السودانية السبت نفى على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك إشاعة خبر إعتقاله ، عقب هجومه العنيف على فضائية الشروق وتواطؤ سفير السودان بكمبالا لمنع القناة من البث الحصري لمباراة المريخ ضد كمبالا سيتي في دوري ابطال افريقيا ونشر الاعيسر على صفحته قائلاً : اطمئن كل الإخوة والأخوات الذين اتصلوا اني بخير لا سيما وان هناك اخبار بانه قد تم اعتقالي وهذه محض اشاعات مغرضة ولا اظن ان الأمر يرقى لهذا الحد.. لكم الشكر جميعاً

وكان الاعيسر قد استقال عن ادارة القناة على الهواء مباشرة عقب إنتقاده لقناة الشروق لاقدامها على دفع 40 الف دولار لكمبالا سيتي لمنع قناة النيلين من نقل المباراة، وكانت قناة النيلين اتفقت مع التلفزيون اليوغندي على نقل اللقاء المصيري الذي يجمع بين المريخ اللسوداني وكمبالا سيتي اليوغندي في تمهيدي ابطال افريقيا وهو لقاء مهم نسبيا نسبة لصعوبة نتيجة مباراة الذهاب التي جرت في الخرطوم ويتابع اخبارها ملايين المتابعين على امل ان يتمكن المريخ السوداني من تعويض نتيجة الذهاب القاسية لنقل المبارة على الهواء مباشرة.
[SITECODE=”youtube AGg2-DqSdOg”]خالد الاعيسر[/SITECODE]

وهاجم الاعيسر السفير السوداني في كمبالا منتقدا اياه ومتهمه بالتواطؤ مع قناة الشروق والتفاوض باسمها ، وقوله السفير السوداني انه لايعلم بوجود قناة سودانية تسمى النيلين

سوداناس

شارك الموضوع :

27 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        اها المريخ وطار يعني النقل كان حيمرقوا من الهزيمة 40الف دولار وطارت

        الرد
      2. 2

        [SIZE=4]الهلالاب ديل دايرين يشتهرو على حسابنا
        قومو طيرو كده يا مقطعين ما عندكم قروش ما تختو راسكم بي راسنا[/SIZE]

        الرد
      3. 3

        بركاتك يا راعي الغنم الجميل … بركاتك ظهرت بدت الضمائر تصحي

        الرد
      4. 4

        سبق وقلنا ان نادي المريخ حاليا يجمع كل عيوب السودان ،استغلال سلطات وفساد محسوبية وواسطات.
        هذا الرجل افسد علي الرياضيين كل تلك القيم النبيلة التي كانت تحتفظ بها، الاخ جمال الوالي أرجوك ابتعد عن الرياضة وارجع للسياسة لانها ارض خصبة لأساليبك .

        الرد
      5. 5

        الوالى ده البوقفو عند حدو شنو يا جماعة !!!

        الرد
      6. 6

        يا خسارة استفال مصطفى الاغا تستقيل ولا تطير يعنى شنو في ستين دهية

        الرد
      7. 7

        [B]أ/ خالد الإعيسر رجل واضح ونزيه وسوداني أصيل حادب على مصلحة الوطن ويمتاز بالشجاعة … فهل يا ترى بعد هذه الحادثة المدوية سيكون السفير سفير ؟؟؟!! وهل تقبل استقالة هذا الرجل ؟؟؟ السودان يسير نحو هاوية فساد سحيقة [/B]

        الرد
      8. 8

        [SIZE=5]وقوله السفير السوداني انه لايعلم بوجود قناة سودانية تسمى النيلين هذا كلام سفير وكيف تكون سفيرا لبلادك وانت غير ملم ببلدك اسمع ماذا قال الحردلو بسبب هذه المهاترات ( تـقـول لِـــى شـنــو وتقـولـى لِـي منو

        أنـحـنَــا الــسَّـــاسْ

        ونَـحـنــا الـــــرَّاسْ

        ونـحـن الدّنـيـا جبنـاهَـا

        وبَــنــيــنــاهـــا..

        بِـويـت.. فــى بِـويـتْ

        وأسْعـل جــدى ترهـاقَـا

        وخلـى الفَاقـة.. والقَـاقـا
        لو في مؤسسات يجب مراجعة هذا السفير لا يرتقي لمستوى سفير ويوغندا ليها الحق تغلبنا وتفوز علينا والامر الاخر الاستاذ خالد الاعيسر الموقف صعب ومحرج ومزعل لكن نريد التمتع بالصبر وروح النقاش الغير حاد وخرجت كثيرا من طورك لن اقبل طريقة كلامك انا جدي فلان وجدي حمدان الناس دي كلها جدودها قدموا وليس منة على احد هذا واجب سبب بلاوينا وضح وسوف يوضح اكثر[/SIZE]

        الرد
      9. 9

        أولا للأسف الشي الذي حصل من قناة الشروق والسيد جمال الوالي هذه ليست من شيم السودانيين وده معروفيين بها بعض الجنيسيات الاخري الناس كلها بتعرفها ولكن الشغل من تحت التربيزة ده عندها ناسها يا الوالي ولو انت ما كنت كده ما كنت وصلت ل ….
        لكن المشكلة عرفت الناس طريقة تفكير الأعيسر لانه هو شخص شكاك جدا وما هو مؤهل لادارة قناة قومية لدولة

        الرد
      10. 10

        صدق رغم انني لا أعرف عنه شي.

        الرد
      11. 11

        و الله انا لا بعرف كرة ولا يحزنون ، و حقيقة أنوا البلد كلها فساد ما بيتغالطوا فيها اثنين ، لكن انا شاهدت الحلقة و كانت دون المستوي يعني السفير دون المستوي و مدير القناة تجاوز كل حدود الاحترام لا لشخص السفير و لكن لإهانته للسفير أهان الدولة و الشعب معا. و كان يجب ان يكون اكثر احترافية فالرجل ليس في جلسة علي شارع النيل

        بعدين كيف السفير يطلع في برنامج تلفزيوني و عن كورة ، و وين الملحق التجاري و السكرتير الثاني و الثالث و الله هزلت ولا هي أصلا بتين كانت معدولة
        . و الله من وراء القصد و ربنا يصلح البلد و الله السودان ده ما بحلوا الا الدعاء، بعد كده الا تستغفروا كلكم لكن الحالة بقت صعبة
        الناس ما بقت ناس عديل و التردي وصل من اصغر شئ لأكبر شئ.

        الرد
      12. 12

        [B] الإعيسر …. نعم الرجل …. إنك صادق فيما تقول

        وضحت لنا الحالة التي تعيش فيها البلاد …. من فساد … وسوء

        إدارة …. وإهدار للمال العام … كيف سمح سعادة السفير

        لنفسه أن يذهب ليعطل نقل مباراة ؟؟؟؟

        هذا السفير يجب أن يحاسب حساباً عسيرا …. إن كان هناك محاسبة ؟؟

        حضرة السفير يجب أن يسأل نفسه ألف مرة قبل الذهاب لمنع

        وحرمان الشعب السوداني من مشاهدة هذه الكرة ؟؟؟ كيف سمح له

        ضميره بلعب هذا الدور ( الشريف ) وطالما أن شاكلة السفراء من هذه

        العناصر ليها حق يوغندة تطلع في رأسنا .

        كان الغضب مسيطر عل الأخ الإعيسر فقد شاهدته ويقدم الدليل

        بالمستندات … بل أنه إبتذ هذا السفير بحجته الدامغة

        إذن كيف لهذا السفير الذي يحرم الشعب السوداني من مشاهدة مباراة

        مدفوع ثمنها أن يدافع عنا وعن مصالح البلد في المحافل الإقليمية

        والدولية ويجب على الخارجية محاكمته …. حسبنا الله ونعم الوكيل [/B]

        الرد
      13. 13

        اللو…… لا يرجي منه شيئا

        الرد
      14. 14

        والله التحيه لخالد الاعيسر . وبارك الله فيك

        الرد
      15. 15

        سعادة السفيه قال مابعرف قناة النيلين عجبا يابلد سفير جاهل وبعدين هو مالو و مال التلفزة مش كان يكون الملحق الاعلامي صاحب الاختصاص

        الرد
      16. 16

        ياالاعيسر…ده شعرا ما عندك لبهوا رقبة…اليوغنديين مفروض مايخلوا بالاتفاق حت لو الشروق دفعت ليهم…انت يتحارب فى الجهة الخطا…مشكلتك مع الاتفقت معاهم وما احترموا الاتفاق ما مع الشروق

        وبعدين انت شايلها مع الشروق دى بالذات ليه…شئ يحير

        كنت عاوز تلعب عمك الوالى…اها عمك الوالى مالعب بيك وبس ده اطاح بيك كمان

        يلا خم وصر

        الرد
      17. 17

        البلد دى ياجماعه غرقت فى العنصريه والجهويه .حتى الرياضه اصابها هذا المرض اللعين .قناة رياضيه قوميه لن تنجح فى السودان .لان الحكومه تشجع القبليه والجهويه منذ 25 عام ..الحل الوحيد لهذه المشكله فى الوقت الراهن هو تصفيه قناة النيلين الرياضيه .وتحويل الدورى الممتاز ليبث على احدى القناتين ..قوون او الشروق..الاولى هلالابيه والثانيه مريخابيه ..

        الرد
      18. 18

        [SIZE=5]هذه هي نفس الطريقه التي اتبعتها في نقل مباراة المريخ وبايرن موينخ وظللت طول فترة البث المباشر امس تتحدث عن انك (مفتح) وذهبت الى الدوحه ولم تذهب الى دبي لان مكاتب الشروق في دبي وفي هذه المباراة تخطيت السفارة وذهبت الى سمسار وكثير من الجمل الفطيره التي لم نفهم منها شيء سوى انك لا تجيد العمل المنظم ولا تحترم القنوات الزميله ولاتفقه في قوانين الرياضة شيء لانك اتفقت مع التلفزيون اليوغندي ولم تتفق مع النادي والحقوق مملوكه للنادي وليس للتلفزيون اليوغندي .
        عموما ستواجه محاكمه كبيره ومستحقه بحقك وذلك للاتي :
        1- اتهامك لقناة الشروق بالرشوه وانت ليس لديك دليل على ذلك وحتى ان توفرت الدلائل فان قناة الشروق قناة منافسه ومن حقها ان تفاوض الى اخر رمق .
        2- اتهام السفير بالتواطؤ والسفير من مهامه تسهيل عمل كل سوداني مقيم بتلك الدوله او أي جهه او مؤسسه تطلب منه ذلك عليه ان يلبي طلبه بالطرق المشروعه وانت لم تخبر السفاره باتفاقك بالرغم من انك ظللت تتبجح طول فترة البث بانك تلفزيون حكومي وانت الاولى ، لا ياشيخ المواطن اولى من الحكومه .
        عموما مشكلتك مع قناة الشروق ومديرها العام محمد خير وليس مع نادي المريخ ورئيسها جمال الوالي
        وللمره الاخيره احذر المريخاب [/SIZE]

        الرد
      19. 19

        يا حليلك يا الاعيسر انت من زمن الصقر …ده الصقر مات والضمير غاب واللاعب فات والمدرب شال الشيلة وراح …وزى ما بقولوا دعونا من الراعي السوداني صحو ضمير الاتسان السوداني …هذا كل شيء.

        الرد
      20. 20

        هذا الشخص الذى يدعى الاعيسر لا يصلح لادارة التلفزيون او قناة
        النيلين الرياضية وتلفزيون قومى

        الرد
      21. 21

        سلام الأحرار وأصحاب والضمائر الحيا مثل الأستاذ خالد الأعيسر الذي يمثل السودان الحقوق اليوم كان رئيس لي السودان مشي مدير لي النلين

        الرد
      22. 22

        هذا المنافق ينطبق عليه المثل البقول الفيك بدربو لو دققتو في العقد الذي عرضه مكتوب فيه المبلغ 10000ألف دولار وهو بقول 25000ألف يعني هناك15000 الف دي في جيبو وقبلها قناة الشروق نالت الحق الحصري لمباراة البايرن وهو نقل المباراة مع علمه بان الحق حصري لقناة الشروق .. ونقل النيلين من النايل سات لي عربسات حسب كلامه لقلة التكلفه مع انو بالع في عقد واحد 15000 الف اتقي الله يارجل

        الرد
      23. 23

        خالد الاعيسر و الله نجضت الكية . و تملى العين لامن تدفق

        الرد
      24. 24

        مهما حصل لايحق للاستاذ / الاعيسر ان يتكلم بهذه الطريقة وهورجل اعلامى يجب ضبط النفس والكلام بهدوء ومافى داعلا لاستعراض العضلات والبطولات والطلاقات ومن اعطاه الحق ليحاسب سفير ويقول له كلامك خطا مفروض يترك الموضوع للتحقيقات لجهة الاختصاص

        الرد
      25. 25

        [B][SIZE=3]أولا رغم مريخيتى الصارخة لا أستبعد مطلقا ان تكون الشروق لها أيادى فيما حدث لرد الصاع صاعين للأعيسر الذى أستخدم نفس الاسلوب القذر فى مباراة البايرن ثانيا الأعيسر أتضح أن مستواه أقل من مستوى طلاب الجامعات فى اركان النقاش فعندما تجد الشخص يحلف بالطلاق ويجعجع أكثر من سمير جعجع ويتوعد ويثور وبهدد ولا يحترم المشاهدولا مقام السفير بل ولا يعطيه اى فرصة لعرض وجهة نظره ويتحدث عن تاريخ جدوده …قف هنا هذا تخلف للاسف رغم أقامتك فى بريطانيا لم تتعلم شىء من أيجابيات المجتمع الذى عشت فيه كعادة بعض أبناء جلدتنا يعرف ليهوا حبة أنجليزى وياويلنا لو تخرج من أحدى جامعاتها خلاص لازم يكون سفير أو وزير او مدير خلاصة القول خسرت معركتك بسبب رعونتك و”قلة أدبك” وجعجعتك وتطاولك أستغرب كيف أصبح مديرا لقناة رياضية الان فقط عرفت لماذا يشتكى الناس من سوء البث فى الختام انا المحيرنى مقدم البرنامج منحاز لرئيسه بالكامل ولم يمنح سعادة السفير أى فرصة ولم يتدخل اطلاقا لأيقاف تدخلات الاعيسر ووقف ألاساءة المتكررة ومن حيث لا يدرى ورط رئيسه المستقيل او المقال لان الاجراءات القانونية قد أتخذت ضده والدليل موجود صوت وصورة بس أبقى با الاعيسر زى جدودك الافتخرت بيهم ( ليس الفتى من قال كان ابي وانما الفتى من قال هذا انا )وما تذوق ليه لندن أنتظر المحاكمة رغم أننى مقتنع انو فى النهاية سوف تعتذر وتوسط الاجاويد[/SIZE] .[/B]

        الرد
      26. 26

        حديثك خلا عن الروح الرياضية وانت علي قمة جهاز رياضي – فالامم الاخلاق ما بقيت – فان ذهبت اخلاقهم ذهبوا

        الرد
      27. 27

        (خالد الاعيسر يرد على الشروق
        تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد السفير وقناة
        الشروق وجمال ألوالى … لحماية اموال
        الشعب واموال التلفزيون القومى …. ولدى
        مستندات من كمبالا تثبت تورط السفير
        السودانى وموفد الشروق ولدى صورة من
        الشيك ب 40 الف دولار دفعت لرئيس
        نادى كمبالا .ولدى اسم الشخص صاحب
        الشيك واسم البنك السودانى صاحب
        تحويل
        المبلغ عبر وسيط بنك قطرى . وكلى ثقى
        فى النائب العام فى حماية المال العام)

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس