كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

عبد المنعم شجرابي : المريخ غير مؤهل للبطولات قالها كروجر



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]قالوا.. زمان كان بيشتغل زول واحد ويعيش ناس البيت كلهم.. وهسع بيشتغل ناس البيت كلهم عشان يعيشوا.. واقع تجسده بعض ربات البيوت وهن يصنعن الخبائز والطعمية والبيتزا.. وغيرها من المأكولات ببيعها عبر دكاكين الأحياء.. التحية لكل المجاهدات والمناضلات لرفع المستوى المعيشي للأسرة.. وبالله التوفيق..!!

> مجلس الادارة فشل في احضار فريق افريقي يخوض به المريخ تجربة حقيقية قبل مباراة كمبالا سيتي.. مجلس الادارة لم يجهز استاد المريخ للعب.. كروجر فشل في تقديم فريق مقنع.. تسجيلات المريخ فاشلة ومعسكره الاعدادي افشل.. اللاعبون مستهترون.. وكثير منهم أقل من قامة المريخ.. الجهاز الاداري للفريق بعيد عن اللاعبين.. اتهامات هنا وهناك وكل طرف يلقي باللائمة على الطرف الآخر والمريخ »الضحية« ما زال وما برح الضحية.. وأبناء القبيلة الحمراء يتبادلون الاتهامات وقلتها وأكررها.. المريخاب مغلوبين يحننوا.. غالبين يجننوا..!!

> شكراً جزيلا ونبيلاً لاتحاد الخرطوم وهو يتعاقد لتحديث شبكة استاد الخرطوم الكهربائية حتى يتجنب الاستاد الكثير من الاشكالات كما جاء على لسان رئيسه الأخ حسن عبدالسلام.. وفي تقديري فشيخ الاستادات لا يحتاج لتحديث شبكته الكهربائية بقدر حاجته الماسة جداً لاستعدال مقصورته المعكوسة والتي يفترض ان يقدم منفذوها لمحاكمة ميدانية بعد ان صممت ونفذت بحساب ان كل جالس يرى ظهر من يجلس امامه ويحرم تماماً من رؤية الميدان.. وبالفم المليان اقول تصميم وتنفيذ مقصورة استاد الخرطوم »شغل عيال«..!!

> المريخ غير مؤهل للبطولات قالها كروجر.. كمبالا سيتي ليس الفريق الذي يطيح بالمريخ قالها ابراهومة.. ما شاء الله قدر الله وما شاء فعل قالها جمال الوالي.. كنا الأحق بالتمثيل والحظ اخرجنا قالها عبدالصمد محمد عثمان.. عملنا العلينا والكورة نصر وهزيمة قالها سعادة الفريق طارق عثمان الطاهر.. مع آراء اخرى خطتها الأقلام المريخية.. وفي رأيي »فطيران« المريخ محتاج «لورشة عمل» تعيد الأحمر المحتاج للعمرة والسمكرة والبوهية «لورشة عطبرة»..!!

> المجنونة وكرة القدر لا كرة القدم هي التي قالت لفريق اتلع بره.. «اطلع بره» واخرجته بسبق الاصرار والترصد من البطولة الافريقية بعد ان ابلى بلاء حسناً وبضربات الحظ الترجيحية كسب نده شيلسي الغاني «وطار» اطلع بره مأسوفاً عليه.. واللافت التشجيع القوي الذي لقاه الفريق الجنوب سوداني من أبناء شعبنا خاصة طلاب جامعة السودان الذين آزروه بقوة وبرسالة قوية فحواها ان السودان الرياضي لا زال موحداً وان «اتلع بره» قاعد جوه القلوب.. وهاردلك اطلع بره.. ففي المنافسات الجايات اكتر من الرايحات..!!

> والاهلي عطبرة ليته يبدأ في الدوري الممتاز من مكان ما توقف وليته افريقياً يواصل من مكان ما توقف فالاهلي وفي سنته الأولى بالممتاز «كابس وجاهد ودافر» حاصلاً على المركز الرابع والاكسبريس على المستوى الافريقي كابد وناضل.. وحكومة ولاية نهر النيبل تتفرج عليه قدم مستوى مشرفاً وخرج دون ان يعرف الهزيمة لا على ارضه ولا خارجها.. فالاكسبريس في اسوأ حال كان في افضل حال.. وخرج افضل من غيرو.. والجاي احلى..!!

> الايقاف لمباراة اضافية «علاوة» ايقاف نالها لاعب الهلال سيدي بيه احسب انه استحقها.. فالمحترف «المحترف» لا بد ان يكون قدوة ومثالاً يحتذى ولاعب الأزرق كما قلت أزرق ولا علاقة للأزرق بالبطاقات الصفراء والحمراء.. سيدي بيه جاءته في تقديري العقوبة المناسبة في الوقت المناسب.. والدفاع عنه يتوجب ان يكون بالهجوم عليه فالأزرق لا يمتدح لاعباً يجعل من نفسه صديقاً للبطاقات الصفراء والحمراء..!!

> مسلسلات وحفلات ومقابلات وفنانين وفنانات بعضهم أحياء وكثير منهم أموات كالأحياء وبرامج تستمر اربعة وعشرين ساعة ومعظمها «حشو ساكت» ونسبة المشاهدة في الغالب ضعيفة جداً.. ومع ذلك تستكثر معظم القنوات الفضائية السودانية «حفنة من الجنيهات» لنقل المباريات حارمة نفسها من المزيد من المشاهدين والمزيد من عائد الاعلانات.. واحسب ان الأوان قد آن لنظرة جديدة لكرة القدم من الفضائيات السودانية التي يرخص عندها كل شيء إلا بث المباريات.. ويا هؤلاء ارحمونا يرحمكم الله..!!

> تحت شعار العاقل من اتعظ بغيره لعب الهلال امس امام شيلسي الغاني وانا اكتب قبل المباراة اتمنى ان يكون الغانيون قدموا للهلال ما ينبغي تقديمه وتحت شعار العاقل من اتعظ بغيره فينبغي ان يكون لاعبو الهلال جادين حد الجدية في مبارياتهم الدورية القادمة وحتى تدريباتهم وتحت شعار العاقل من اتعظ بغيره «فطيران» المريخ يلغي مجرد الوسواس «بطيران» لا نريده للهلال.. وحقاً العاقل من اتعظ بغيره.. والأزرق العاقل متعظ.. وهذا مني للاعتماد..!!

> رفع المسطول يده الى الحافلة مؤشراً لها بالوقوف.. توقفت الحافلة وركب صاحبنا الى جوار السائق وسأله: عرفتني؟ لا ابداً ما عرفتك.. كدي عاين لي كويس؟ ياخي قلت ليك ما عرفتك.. فرد المسطول.. أنا الزول الرفع ليك إيدو قبل شوية.. معقولة ما تعرفني..! وعلى طريقة صاحبنا هذا عرفنا ان المريخ طلع من المنافسة الافريقية قبل شوية.. ولكن نريد ان نعرف ماذا بعد هذا الطلوع؟!

صحيفة الإنتباهة
ع.ش[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        [SIZE=4]راجل عبيط وفاشل ومفتكر نفسو صحفي امشي امسك ليك سبحه ومصلايه تنفعك في باقي العمر الفضل ليك[/SIZE]

        الرد
      2. 2

        لا ياشجرابي هذا ليس اسلوب نقد للمريخ اسلوبك هو استهتار بالمريخ وهليلك يامهلل واضح الحقيقة يظهر عليك حقد مبالغ فيه عن المريخ فهالا كتبت عن الهلال فقط واترك الزعيم في حاله واذا ذهبت افريقيا فلن ينالها الهلال بمستواه الانت عارفه مبارته بالممتاز تؤكد ذلك وفي النهاية سناخذ الممتاز والسودان مواصلة للعام السابق وانظر فقط وماقالوه اهل المريخ فلهم وخليك في هلليلك.

        الرد
      3. 3

        تقول ان المريخ غير مؤهل للبطولات الحقيقة ان هلالك هو الذى مؤهل للبطولات يابطل صفر دولي مؤهل دا محلي والمحلي دخل عطبرة يالا برة ياشجرابي من مدرسة الصحافة والكتابة احسن لك كما قال معلق شوف صلاتك تصفو حياتك.

        الرد
      4. 4

        [B][SIZE=4][COLOR=#0A00FF]الهلال و المريخ أو العكس هما عبارهـ عن أحمد و حاج أحمد.
        لقد ذكر الأخ شجرابي مايلي:
        (المريخ غير مؤهل للبطولات قالها كروجر..)
        نأمل أن يكون النابي شجاعآ مثل كروقر ويريحنا من العك.
        مافيا الإعلام الرياضي هي المسئول عن التردي في كل ما يجري في الساحات الرياضية،ألا يوجد شخص غيور حادب على سمعة السودان الرياضيةلإيقاف هذهـ المهازل – حتى لو أرجعنا(38) عامآ؟؟؟[/COLOR][/SIZE][/B]

        الرد
      5. 5

        بعض صحفيي الكورة ابتدأوا الكتابة في الكورة منذ الستينات ولا زالوا أعتقد أن من الضروري أن يحدد عمر للكتاب في الكورة يعني بالعربي أي زول عمرو يصل 65 ما يكتب في الكورة;( ;(

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس