كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

نيكي ميناج تعتذر عن إساءتها لداعية إسلامي



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]قدمت المغنية الأمريكية نيكي ميناج اعتذارها لجمهورها الذي أعرب عن استيائه لاستخدمها المشين لاسم وصورة الداعية الأمريكي المسلم مالكولم إكس، وذلك بإطلاقها بوستر دعائي لإحدى أغانيها الجديدة، يحمل صورة الداعية الراحل ممسكا ببندقية، بالإضافة إلى اسم الأغنية التي تحمل مفردات خادشة.

وبحسب موقع “روسيا اليوم”، فقد شددت ميناج على أنها لم تقصد التجريح بمالكولم إكس، وأنها تعتذر لكل من أساء فهم الكليب وأساءه استخدام البندقية في الكليب أو في بوستر الإعلان، موضحة أنه ليس البوستر الرسمي للعمل، علما أن ميناج انتظرت الانتقادات اللاذعة لما في الكليب من مشاهد جريئة ومثيرة، وهو ما قد يتم لاحقا.

الملفت أن نيكي ميناج قدمت اعتذارها هذه المرة عن إساءتها لشخصية إسلامية، على الرغم من أنها تمادت في أغنيتها Beam Me Up Scotty بالتهكم على الإسلام بلفظها عبارة “السلام عليكم” مضيفة كلمة مشينة، وهو ما لم تعتذر عنه حتى الآن.

وبهذا السلوك المثير للجدل من خلال استهداف المعتقدات الدينية تضم نيكي ميناج اسمها إلى النجمتين مادونا وليدي غاغا، وذلك بعد أن طرحت أغنية تعبر فيها عن إعجابها بيهوذا الذي خان السيد المسيح، وهو ما أدى إلى منع ألبومها الذي ضمّ هذه الأغنية من دخول لبنان.

أما مادونا فكانت قد استخدمت تهاليل مسيحية بصوت السيدة فيروز ضمن أغنيتها “Erotica” في عام 1992، مما أثار استياء المسيحيين العرب واللبنانيين على وجه الخصوص، وكاد يسفر عن مواجهة قضائية بين السيدة فيروز ومادونا.

دنيا الوطن
م.ت[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

2 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس