جرائم وحوادث

استخدمت الطوب والحريق لتطفيش المواطنين .. أرواح شيطانية تروّع مواطني الجريف-صوره


[ALIGN=CENTER][/ALIGN] [ALIGN=JUSTIFY]هاجمت قوى خفية أرجع شيوخ ومواطنون أنها «جان»، واستعان المواطنون بقوات الشرطة وجاءت لحمايتهم، وانهالت عليهم القوى الخفية بوابل من الحجارة والجرادل والأواني المنزيلة بمنطقة الجريف غرب بالخرطوم.
ودب ذعر هائل وانتاب مواطني المنطقة بعد أن راجت الأخبار بهجوم الجان على عدد من البيوت، وحمل بعضهم أمتعته وفارق بيته الى آخر. فيما استعصم آخرون بمنازلهم لحماية ممتلكاتهم وأسرهم من هجوم الجان المتوقع.
وقال عادل الجبرا عمر الذي تعرض منزله للاعتداء من قبل القوى المجهولة أن منزله ومنازل أخرى ظلت عرضة لهجوم متواصل بدأ منذ الجمعة الفائتة، وتواصل في تصاعد مستمر حتى ليلة الاثنين الماضي. وأضاف أن الصحون والطوب والجرادل طائرة كانت تقع داخل منزله ومنازل جيرانه دون ان يعلموا مصدرها، وزاد ان حدائقه الخارجية لمنزله تعرضت هي الاخرى لحريق مجهول، مؤكداً أنه لايفارق منزله الآن خوفاً على أسرته وممتلكاته من هجوم آخر قد تشنه تلك القوى المجهولة.
وفي الاثناء انتابت المنطقة حالات من الذعر غشت المواطنين ما دعاهم الى استدعاء الشرطة للتدخل لمعرفة أسباب الهجوم، إلا ان قوات الشرطة وعدد من المواطنين المتجمهرين في المكان تعرضوا للهجوم من مناطق متفرقة ما حدا بالشرطة الى طلب تعزيزات أمنية.
وقال الجبرا أن عدداً من جيرانهم هجروا منازلهم بعد أن تعرضوا للهجوم من تلك القوى المجهولة. [/ALIGN] الوطن


تعليق واحد

  1. اذا كانت القصة صحيحة فقولوا اية الكرسي بس و بعداك بتروح الارواح الشيطانية زي ما سميتوها اما اذا كانت كذب ف………………………………………………………….
    لكن انا ما بصدق كدة و الله اعلم

  2. موية القضارف مرة تاني – ولا كي زول الكريمت – ام المجهول الذي يحقن الاطفال بدم ملوث يا نا س الي متي التخلف

  3. قال احدهم لصديقه:لقد قرأت سورة الفاتحة على ولدي المريض ولكنه لم يشف كما فعلها عمر بن الخطاب؟ رد صاحبه: هذه سورة الفاتحة ولكن أين عمر؟
    اقول لصديقي كلنا يحفظ آية الكرسي ولكن اين عمر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  4. يا اخي ارواح شيطانية!!
    والاعلام كمان مصدق!!!
    الله يكون في عونكم,,

  5. الجن موجود فى كل مكان حتى فى مساكننا ويشاركوننا فى طعامنا وفى كل شى ووصانا الاسلام بالتحصين .الاستهتار بهم او بامكانياتهم نوع من عدم المعرفه والجهل اقرا قصه سيدنا سليمان .

  6. من الاحسن قراءة القران في هذة الحالات طبعا انا مصدق لانو حصلت لينا نفس الحكاية في جنوب كردفان سنة 1991 وكانت تاتينا الحجارة من اتجاه وعندما نذهب الي المكان لانجد شئ لم نستعين بي شيخ ولكن قمنا باطلاق نار كثيف تجاه الحجارة التي تاتي ولمدة ثلاثة ايام حتي اختفت الحجارة فالجان موجود مع الانسان في كل مكان ويتصور في اي صورة ويتخفي حتي ياذي الانسان لذا قراؤا ما تيسر من القران واكثروا من قراءة اية الكرسي وسورة يس