كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

علي أتبرا : اضبط .. عرمان حل الجيش يا رجَّالة



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]نسق تحالف قوى الاجماع الوطني الدوائر الانتخابية في عام 2015 وأعمل برنامج «البديل الديموقراطي»، وفعَّل «ميثاق الفجر الجديد» الذي وقعه مع الجبهة الثورية المناضلة في يناير 2013 (تلبية لأشواق شعبنا في توحيد قواه الحية من أجل إسقاط نظام المؤتمر الوطني المتجبر).

وفجأة صحوت من نومي والسبب هو المفارقة بين «البديل الديموقراطي» والتحالف مع الجبهة الثورية حاملة السلاح الديموقراطي (هي وين بالله مقطوعة الطاري دي)؟

ولكني قبل أن أصحو رأيت فيما يرى النائم البشير وبكري وحسبو يغادرون القصر، بعد أن سلموا مفاتيحه لكل من عرمان وفاروق ابو عيسى وكمال عمر- «قادر الله»- وطبعاً الشعب لن يخرج كما خرج في يوليو 1971 واسقط الرائد هاشم العطا خلال ثلاثة أيام من حكم السودان، لأن هذه هي أشواق الشعب كما جاء في البديل الديموقراطي.. والجيش لن يفكر في استلام السلطة لأن السيد الرئيس ياسر بن عرمان كان قد حله قبل أن يحل هو في القصر رئيساً «عرمان حل الجيش رجَّالة»!!
الشعب لن يخرج الى الشارع والجيش لن يخرج على الدستور، ولكن ستخرج دابة الأرض تكِّلم الناس!!

قارئي العزيز هل ترضى أن تُعيِّن واحداً من رجال القصر الثلاثة الجدد ناطقاً باسمك أو وكيلاً عنك للترافع حول قطعة أرض سكنية في عِد حسين، أو في الوادي الأخضر، أو في أم بدة «كم وكمين».

إذن لماذا تفقع أحزاب المعارضة مرارة هذا الشعب المسكين وهو يتلمظ الأمريَّن فتجعله كالمستجير من الرمضاء بالنار، وهي تقدم له هذه النماذج البئيسة من القيادات الرديئة.

فاروق ابو عيسى الذي لم ينشيء حتى جمعية خيرية في حيه يحلم بحكم السودان.. وكمال عمر الذي ما كان لنجمه أن يلمع إلا في ظلمة الخلاف بين رجال الإنقاذ هو الآخر يطمع.

«دا كوم وحديث عرمان باسم النوبة كوم تاني».. من فوض عرمان للتفاوض باسم النوبة وهو إذا جلس بينهم كان (غريب الوجه واليد واللسان)؟ مع أن الوطن يسع الجميع، ولكن الجمرة بتحرق الواطيها» سواء كانت جمرة الهامش أو جمرة حرب الوكالة التي جعلت من أرض النوبة مسرحاً ومن الدم النوباوي وقوداً.

وعلى خيل الوهم التي تدك سنابكها أرض أحلام اليقظة يدخل ثالوث الإجماع الوطني القصر حاكمين و«يادي النيلة» يا وطني العزيز..

صحيفة آخر لحظة
ع.ش[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        ياخى مالك مجهدعقلك بالتفكير الزى ده …..
        طيب أقول ليك، جماعتك ديل بذكرونى بى مجانين الكوش رايك شنو.

        الرد
      2. 2

        [B]ياسر عرمان رمز الغباء والبلاهة والله أني لأري أن مهنة ماسح لجزمتي كثيرة عليه لأنها مهنة شريفة لا يقوم بها إلا شريف ، قنوع بما قسم الله له ليأكل من عرق جبينه لا كالطفيليات التي تتغذى على الدماء والفضلات.(فضلات اسياده من الغرب)[/B]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس