كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

عبد المنعم شجرابي : لا بارك الله في من ظلم ويظلم الهلال ..!!



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]الأغلبية اليوم معه والغالب المهاب هو من تنحاز اليه الأكثرية وبالاتفاق التام فشعب الهلال هو صاحب الأكثرية وبحر أكثريته لا يأبى الوطنيين الصادقين ان كانت مشاعرهم تنحاز له بصدق واخلاص.. نعم الهلال هو اليوم السودان بإنسانه وأرضه وحيوانه وزرعه وطيره، فالهلال هو هلال السودان ويا أهلاً بأهل السودان كلهم في الهلال الماعون الجامع لأهل البلاد..!

> غير مهم من يكون اليوم على مرمى الهلال.. غير مهم من يلعب في الدفاع أو الوسط أو الهجوم.. المهم ان يمثل الهلال من يمثله ولا يمثل به.. المهم أن يكون الحارس حارساً بعيون مفتوحة وأن يكون الدفاع «دشماً خرصانية» وان يكون الوسط ساتراً أرضياً ودفاعاً جوياً يمنع اي عبور لمنطقة الهلال و«منصات صواريخ» تطلق الطويل والقصير والمتوسط المدى تجاه منطقة خصمه مع هجوم مهاجم يفعل ما يريد.. المهم أن يكون اليوم كل لاعب فريق بحاله ويحقق الفريق «المراد» وقولوا آمين يارب العالمين..!

> علاقة فريق الهلال وجمهوره هي علاقة الابن البار والأب العطوف ان اجتمعا في مكان واحد كانت الروعة والجمال كله وان انفصلا بسبب السفر كان الحب الأكبر فآلاف الكيلو مترات والجبال والوديان والأنهار والغابات التي تفصل الهلال الآن عن جمهوره هي التي ترفع هنا معدلات الحب والعشق وقبلهما «الشفقة» التي تعتري هذا الجمهور حالياً الشيء الذي يفرض على لاعبي الفريق المزيد من الجهد لارضاء هذا الجمهور واسعاده.. ونعم علاقة الهلال وجمهوره هي علاقة الابن البار والأب العطوف والسعادة باذن الله ستكون اليوم عنواناً لهذه العلاقة المتينة الجميلة النبيلة وان ينصركم الله فلا غالب لكم..

> النصر الأبيض الذي يخطط له الملعب المالي هو خسارة سوداء للهلال وتفكير الملعب للوصول الى شباك الهلال مع حرمان الهلال من الوصول الى شباكه «شغل مفخخ» يفترض ان يبطله الهلال قبل الانفجار والجميل ان الهلال سافر للعودة بأفضل نتيجة لا بأقل خسارة.. وخبراء الكرة يجمعون ان الهجوم الذي يعتبر افضل وسيلة للدفاع هو الأفضل للعب خارج الأرض.. فالهدف المحسوب بهدفين هو المطلب.. والهلال قادر على ابطال الشغل المفخخ وتفجير شباك المالي وبما لا يرضي الماليين. والنصر الأزرق آت.. آت..!

> حذر منه قنصل السودان بباماكو وقبل ان يحذر منه فالأهلة يحذرون ويخافون دوماً من شر التحكيم الافريقي فمنذ عهد لاراش «ولي هسع» والحكام الأفارقة يمارسون أشد أنواع الظلم ضد السيد الهلال وكل واحد منهم يدخل نفسه في منافسة غير مرئية ليكون أظلم من ظلم.. وتحت هذا الحذر «الحذر جداً» احسب ان لاعبي الهلال واعون.. لتجنب البطاقات الملونة فأي استجابة لأي استفزاز من الخصم يعني بطاقة ونقص عددي وأي احتكاك معه يعني مخالفة.. والهلال المستهدف سيظل مستهدفاً لا بارك الله فيمن ظلم أو يظلم الهلال..!

> بشخصية الواثق من نفسه وكصاحب حق اصيل قام مدرب الهلال نصر الدين النابي بطرد جواسيس الملعب المالي الذين جاءوا لمتابعة المران والطرد هنا بلا شك يأتي في المقام الأول معنوياً فالنابي وقف منتصراً والماليون خرجوا مهزومين وده ما الموضوع.. الموضوع ان كل ما فعله النابي في التمارين هو تمويه في تمويه في تمويه وحتى التمويه لم يسمح المموه للجواسيس برؤيته وده الشغل واللا بلاش..!

> لا دخل للجمهور بها وان كان له فدخله هو سلاح الدعاء بالانتصار نسأل الله الاستجابة.. فالمباراة هي اولاً واخيراً مباراة مدربين ولاعبين.. شوطها الأول والثاني هو شوط المدربين وشوطها الثاني والأول هو شوط اللاعبين.. طريقة لعب النابي هي التي يمكن ان يسيطر بها على الملعب و«الملعب» وتنفيذ اللاعبين للمطلوب هو الذي سيجعل الملعب حكراً لهم «والملعب» خارج اللعب والمهم هنا ان لاعبي الهلالي سيسدون «أضان بي طينة وأضان بي عجينة» ولا دخل لهم بما يحدث من الجمهور بالمدرجات..!

> الهلال الجميل زخمة وفخامة والاهتمام اللافت به يتوجب ألا ينسي الناس ابن عمه الاهلي شندي الذي بقى شريكاً في الاستمرارية مع الهلال في البطولات الافريقية بعد ان رسب «العالمي» والاهلي عطبرة المكافح.. والآرسنال هو الآخر وكما الهلال جهز نفسه «باللبس خمسة» لعبور خصمه ووجه الشبه ان الفريقين اللذين يرتديان الأزرق بدآ مشوارهما في مرحلة لاحقة ولم يحسبا مع التمهيداب.. وانتصار احدهما أو كليهما يبسط الفرح ويخفف من أحزان أهل السودان ويارب يارب انصر الهلال والارسنال..!

> لا ندري ان كان الماليون قد احسنوا تعامل الهلال.. أم اساءوا التعامل لا ندري ان كان الماليون قد استقبلوا الهلال وسيودعونه بما يليق ام انهم فعلوا العكس.. وتقرير رئيس البعثة هو الذي سيوضح ماذا تم هناك ليتعامل الهلال مع الماليين عند حضورهم حسب ما تعاملوا «فالعين بالعين والسن بالسن والجروح قصاص» وما نتمناه ان يكون الماليون تعاملوا مع الهلال معاملة طيبة حتى يعودوا الى بلادهم من السودان وهم يشكون من حسن المعاملة فهذا هو سلوك الهلال وأخلاق أهل السودان..

> نصراً كان أم غيره لا قدر الله فنتيجة لقاء مباراة الذهاب اليوم تنتهي بنهايتها ونهايتها معناها ان يفتح الهلال ملف مباراة الأياب فالانتصار لا يعني تأهل الهلال والخسارة لا تعني خروجه من المنافسة فالفريقان وبأي النتائج سيكونان «تحت مطر» المنافسة ومن أي حساب تخرح به المباراة يحسب الهلال حساباته القادمة والحساب الأجمل ان الهلال سيخوض الاياب على أرضه وفي حضور جمهوره الغالب الغلاب «ويومها» سيشاهد الماليون هلالاً آخر ونذكر بأنهم اليوم يشاهدون هلال الرجال فاليوم يوم الرجال..!

صحيفة الإنتباهة
ع.ش[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        انت وكت عايز الناس يقيفوا معاك ما تحترم نفسك، أيه حكاية المريخ راسب دي، انت هلالابي متعصب فقط ولا تتمنى الخير للمريخ أبدا. بعدين عايز تعمل لينا فيها (مورنيو) وتقول نتيجة المبارة الأولى ما بتحدد الفريق المتأهل !! خليني أنا (الجربندي) دا أوريك : لو الهلال خسر بنتيجة 2/0 أو أكثر دون أن يحرز أي هدف، معناها باي باي يا حبيبي، ولو الهلال تعادل أو انتصر بأي نتيجة فاحتمال تؤهله ستكون 99.99%

        الرد
      2. 2

        ان تشجع الهلال ليس معناه ان تتناول المريخ
        المقال فيه تشجيع للهلال وان كان به ايضا عبارات تخويف للاعبين
        فالانترنت يقرا فى كل العالم

        الرد
      3. 3

        السيد الشجرابي شجرتك الصحفية زبلت لاننا نحن جمهور المريخاب نتمني للفرق السودانية اتوفيق خارجيا وفي النهاية فريق سوداني ولكن انتم معظم الهليل لاتحبون الخير خاصة المريخ الزعيم فقلمك قد سطر ذلك قبل مبارت المريخ وبعهدها وكفاية اساءات الكور ليس فيها راسب وانما الكورة يوم لك ويوم عليك فامل ان لاتكون عليك هذه المرة ويكون رسوبكم رسوب دائم نسال الله ان يرفع اسم السودان كما رفعة الزعيم اوقات عديدة اميييييييييييييييييييييييييييين.

        الرد
      4. 4

        [SIZE=4]يااااااااااارب الهلال يتغلب[/SIZE]

        الرد
      5. 5

        [COLOR=#00B7FF][COLOR=undefined][SIZE=5]سلاح الهجوووم ؟؟؟؟
        هو وينو الهجووووم؟؟
        وأين هؤلاء الأشباح من جكسا والدحيش وقاقرين؟؟
        يا شجرابي من زمن راس شعرك أسود تكتب نفس الكلام ونفس المقال..
        والنتيجة أصفار بالكوووووووم..
        نصيحة خلي حبوب ضغطك في متناول يدك..
        فأطفالك أحوج إليك من هلال متعود داااااااايماً[/SIZE]
        [/COLOR][/COLOR]

        الرد
      6. 6

        أيها الحاقدون الجهلاء الطارو من التمهيدى تحلمون أن يطير الهلال من هذه المرحلة لي تمحو خيبتكم وخيبة العالمي الفالصو بتاعكم يا حاقدين …..خاب فألكم أيها التمهيداب الفاشلون

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس