منوعات

رزان مغربي: وقعت بغرام “ناجي” بعد أربع قبلات


[JUSTIFY]صرّحت الممثلة والمذيعة رزان مغربي عن علاقتها بذويها وماذا اكتسبت منهم، وكيف وقفوا معاها في الحلوة والمرّة على حد قولها.

أكدّت رزان مغربي أنّ والدها رجل ملتزم دينيّاً رزين يتميز بعقليّة حازمة ويحب المنزل والعائلة. أما والدتها تمّيزت بعاطفة قوية وحنونة.

في أزمة رزان مغربي بعد إنتشار الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعي والذي آمن الكثير ممن شاهده أنه فضيحة بحق رزان مغربي.

إلاّ أنها أكدت أن الفيديو خاص وأول شخص ساندها هو والدها في تلك الأزمة حيث تبين بعد ذلك أن الشخص الذي ظهر معاها في الفيديو المسرب ليس إلا زوجها المصري ناجي.

لم تجد رزان مغربي عبارة ولقب أفضل وأجمل من كلمة توأم روحي لتنادي به زوجها ناجي، حيث أكدت أن العلاقة التي تجمعهما أقوى من علاقة زوج بزوجته، وأضافت أن زوجها تحمل معها أصعب الأوقات وخاصة بعد مرورها بازمات نفسية عقب انتشار الفيديو الفاضح.

وعن بداية تعارفها بزوجها ناجي أنها التقت به في أحد المناسبات فحين سلم عليها قامت بتقبيله أربع بوسات كما هي العادة في لبنان، أمضوا وقتاً لطيفاً ما بين أكل ولعب وكلام جمعهما. إلى أن حصل النصيب بينهما.

9998443363 دنيا الوطن
م.ت
[/JUSTIFY]

تعليق واحد

  1. ([COLOR=#0097FF]والدها رجل ملتزم دينيّاً رزين يتميز بعقليّة حازمة ويحب المنزل والعائلة[/COLOR])!!!!! يا سلام على الالتزام الديني … ياناس النيلين حرام عليكم انتم موقع محترم تدخله كل العائلة فلماذا تنشرون هذه الترهات … اذا كانت رزان والدها ملتزم دينيا ومع ذلك يساندها فيما تفعل فعلى الالتزام السلام.