كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مفاجأة من العيار الثقيل.. زواج محمد المنصور وإلهام شاهين



شارك الموضوع :

في مفاجأة من العيار الثقيل كشف الفنان القدير محمد المنصور عن زواجه من النجمة المصرية إلهام شاهين، وقال: أنا وإلهام نتزوج وننفصل ورغم ذلك أبذل محاولات كثيرة لتعود إلي، لكنها عنيدة ولا تغفر بسهولة.

وتابع المنصور في تصريح لـ «الأنباء»: ما سبق هو محور الدور الذي سألعبه أمام إلهام شاهين في مسلسلها الجديد الذي سيرى النور الفترة المقبلة، وهو عمل إنساني اجتماعي، أجسد فيه شخصية رجل أعمال خليجي يتعرض للعديد من المواقف ويكون متزوجا من إلهام شاهين ويطلقها ويحاول بعد ذلك ان يعيدها لعصمته مرة أخرى، وتتوالى الأحداث الشائقة.

ووفقا للانباء الكويتية استطرد الفنان القدير: كما انني أشارك في المسلسل السعودي «خميس وجمعة» من إنتاج شركة روتانا ومعي فايز المالكي وفخرية خميس وسعاد علي وعدد من النجوم، وفيه يكون فايز المالكي ابني وتدور بيننا العديد من المواقف الضاحكة المحببة الى الجمهور، مشيرا الى ان العمل يشهد مباراة كوميدية من طراز فريد، ويراهن عليه عند عرضه في رمضان المقبل.

أما عن «طربان» فقال المنصور: يسعدني أن يكون المسلسل في دائرة الاهتمام بين القنوات الفضائية، حيث تتنافس 3 قنوات لعرضه هي «ام بي سي، أبوظبي، تلفزيون قطر»، والعمل في مجملة متكامل وفيه أحداث متواترة وأتمنى ان ينال إعجاب المشاهدين.

الجدير بالذكر ان مسلسل «طربان» من تأليف ضيف الله زيد، إخراج غافل فاضل وبطولة مجموعة من النجوم ومنهم: محمد المنصور، طيف، محمد العجيمي، سعيد سالم، أحمد العونان، عبدالله بهمن، مريم حسين، محمد المسلم وفرح، وعدد من الفنانين الشباب.

صحيفة المرصد

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        [B]مفاجاءة من العيار التقيل
        يايابا راسكم بالتكسروا دة سراج صاح[/B]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس