كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مريض نفسي متشرد يفك اختناقاً مرورياً بأم درمان



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]شهد شارع النص بأم درمان الثورة مساء امس اختناقاً مرورياً أعقبته أحداث مثيرة وذلك قرب تقاطع الحارة الخامسة بالثورة .

وبدأت الأحداث باختناق مروري وتكدس أرتال من السيارات أعاق سير الحركة ، وفوجئ الجميع بمريض نفسي متشرد يهب وهو يرتدي عاكساً مثل الذي يرتديه رجال المرور ، وقام من فوره باستعمال يديه وصفارة حديدية كان يضعها في فمه في توجيه السيارات ونجح بعد وقت وجيز في تصريف سير الحركة قبل أن يعود مرة اخرى من حيث أتى .

وقد ذكر بعض الحضور أنها ليست المرة الأولى التي يقوم فيها بمثل هذه الأعمال وان العاكس كان تبرعاً من احدى الجهات خوفاً عليه من الدهس ليلا أثناء ممارسة هوايته المحببة في الطريق .

صحيفة الصيحة
علي بلدو
ع.ش
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        مسكين

        الرد
      2. 2

        يعنى أدى مهامه وواجبه أحسن من ناس المرور ” خليهم يعينوه معاهم للعمل في ساعات الذروة الزحمة المرورية ” ولو بدون راتب …. ” كان كده شغلة تنظيم حركة المرور دي أسهل شئ وهم عاملين فيها مهمين بس بخوفوا الناس بالمخالفات ساكت ….

        الرد
      3. 3

        شرطى مرور من غير ايصالات ورواتب و……………..

        اللهم أحفظه فى حصنك المتين

        الرد
      4. 4

        اسأل الله العلي القدير ان ينعم عليه بالصحة و العافية يا له من رجل رائع بحق ,,, سألتكم بالله يا زوار بوابة النيلين كل من قرأ هذا الموضوع ان يدعو له بالشفاء العاجل فدعوة المؤمن لأخيه المؤمن في ظهر الغيب مستجابة ,,,,

        الرد
      5. 5

        هذا تجسيد بان المواطن عاوز ناس تقدم الخدمه وتكون مقدره من الناس من دون رتوش وضبابيه وبطيبت نفس وخاطر والاخ والذى يطلق عليه مجنون نقول عليه مريض ويمكن ان يتعالج وهل وقف وزير الصحة وكل المسئولين على حالته وسوف يسالون عنه يوم القيامه بدون لف ودوران ؟ واتمنى بان كل الوزراء فهم حقيقة عملهم وايضا المسئولين فى الدوله مش حلف وبدون نقاوة وشفافية وتطبيق عملى لانك حلفت بتحمل كل المسئوليه ؟ وحنشوف خدماتكم والواطن عاوز خدمات وبيان بالعمل كما فعل اخونا بانه قام بوظيفة رجل مرو ر وهل الوزير يقوم بدور فعال فى المجتمع والخدمات عاوزين نشوف منهم حاجه ؟ لا فى الكواليس فى العلن؟

        الرد
      6. 6

        هو اصلا بكون فى السابق كان بتاع مرور

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس