منوعات

التجاني السيسي عريساً


يحتفل رئيس السلطة الانتقالية لإقليم دارفور الدكتور التجاني سيسي محمد أتيم، والأهل والأصدقاء مساء السبت القادم الخامس عشر من مارس الجاري، باحدى صالات الأفراح بالخرطوم، بمناسبة زواجه الميمون.

وبحسب صحيفة “أخر لحظة” السودانية الصادرة يوم الثلاثاء في الخرطوم ،كروت الدعوة التي وزعها الدكتور سيسي لم تتضمن اسم العروس سعيدة الحظ إلا أن محرر (آخر لحظة) علم أنها من احدى الأسر الكريمة بالنيل الأبيض.

التهنئة مقدماً للعروسين مع الأمنيات بأن يجعله الله زواجاً مباركاً و.. بيت مال وعيال.


تعليق واحد

  1. [SIZE=5] شماركو
    لأ …هو وقتو ده كووولو قاعد بدون عرس ؟
    أم هي تدبيلة ؟[/SIZE]

  2. [B] الف مبروك للعروسين … بالرفاه والبنين

    اللهم بارك لهما …. وبارك عليهما [/B]

  3. الناقصة تمت … أرفعوا الفاتحة ياخوانا علي روح اتفاق الدوحة والامريكان كلامهم صاح إنو الاتفاق مات .

  4. اذا كان السيسى من زمن الكسرة المرة داير يعمل عرسه رقم كم ما معروف فى صالة افراح . الشباب يعمل عرسو وين يا ترى

  5. على الدرب سائرون و بالمثنى و الثلاث موعودون و للمفسدين مقلدون ومنصب ديكورى عليه حاصلون و لا هامش و لا لاجئين ومشردين منشغلون وبكافورى طاب لنا المقام فماذا انتم فاعلون ؟

  6. أولا ألف مبروك يا سيسي ، بس قطارك أتاخر شوية ، والله كنا مفكرين متزوج وعند دقشة عيال … والحمدلله سترزق بمولودك الأول خلال ال 10 شهور انشاء الله ، وعلم أبنك القادم أنشاء الله علي نهج أبيه ناصع البياض ، فأنت يا السيسي نعلم أنك نظيف وتختلف عن الذين تعمل معهم في الحكومة الاتحادية ونحن وأنت نعرفهم واحدا واحدا … وتفاؤلنا كبير ورهاننا عليك سيكون لك شأننا في خدمة هذا الوطن بأذن الله …….

  7. الراجل ده لسع ما معرس .. انا كنت مفتكرها الثانية أو الثالثة .. معقول ياجماعة يعنى كانت شاغلاه السياسة من العرس “من إكمال نصف دينه شئ لا يصدق .. وبرضه ياجماعة .. أهلنا في دارفور في شنو ورئيسهم في شنو ؟؟ حاجة عجيبة .. يعنى كل زول في همه ومن المفترض أن يكون في هذه اللحظات وسط أهله كونه رئيس للسلطة الإقليمية لدارفور لمواساتهم والوقوف بجانبهم .. متى سيجدونك يا سيسي ” عالم كلها جبانة وتعبانة وتعمل لصالح نفسها ” نفسي نفسي ..

  8. يااخى خلى عندك دم دة وقت تعرس فيهو وتفرح واهلك يموتوا موت الضان؟

  9. كل الاخوة المعلقين تحدثوا عن سن العريس وعرسو تأخر او العرسة دي رقم كم؟ المهم في الموضوع التيجاني رئيس دارفور الان ودارفور محروقة وفي طالب من الاقليم مقتول كيف يعمل عرس لنفسه ويستمتع بالعسل ورعاياه تحت النار المفروض يوقف العرسة لو كانت الاولي او الرابعة الظرف ما مناسب لرجل مثلك