جرائم وحوادث

كلاب ضآلة تقضي على مواطن بكورنيش السي لاند ببورتسودان !


[SIZE=5]تم العثور على (جثة) مواطن الجمعة وقد أنتزعت أحشائه وتشوهت معالمه تماماً ، وذلك بالقرب من كورنيش السي لاند بمدينة بورتسودان السودانية بولاية البحر الأحمر .

وذكر شهود عيان لـ سوداناس أنهم قد شاهدوا شخصاً كان نائماً على الشاطيء ليلة الجمعة يعتقدون انه قد إستيقظ في وقتٍ متأخر من الليل وفي طريقه للذهاب إلى منزله ، هجمت عليه مجموعة من الكلاب الضالة وقضت عليه حيث وقعت الحادثة في المنطقة بين رئاسة السكة حديد وكورنيش السي لاند بمدينة بورتسودان السياحية .

سوداناس[/SIZE]



تعليق واحد

  1. [SIZE=5]رحم الله المتوفى.

    ورحم الله اللغة العربية فى بلدى فقد ذاقت من الهوان هنا ما لم تذقه فى بلد آخر قط , الصحيح “وقد انتزعت أحشــاؤه” و ليس “انتزعت احشــائه” لأن “أحشاء” هنا مبنية للمجهول و حقها الرفع , لذا وجب أن تكتب “أحشــاؤه” لا “أحشــائه”.

    أرجو أن لا ينبرى لى من يعلل هذا الخطأ بأننا لســنا عربا فى الأصل حتى نهتم بقواعد اللغة العربية, إن كان هذا دفعهم فدعونا نتعاهد على لغة اخرى غير العربية.[/SIZE]

  2. للقتيل الرحمة والمغفرة
    أُخبرت بأن احدى جداتتي وكانت طاعنة في السن وبسبب بطء مشيها كانت تثير الذعر في كلاب الحي ، فكانوا ( الكلاب) يحاولون الفتك بها عند رؤيتها أو شم رائحتها ، فكانت تجلس على الارض دون حراك اذا خلا الطريق من المارة فلا يجرؤ اي كلب من من الاقتراب منها خوفا مما يظنون انها ستفعل فيتعالى نباحهم حتى يأتي من ينهرهم عنها.

  3. اها يا ايلا .. ده كان بعد المهرجان السياحى بتاعك ولا قبله ؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *