كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

خفير مقابر يرفض دفن مولود عمره عشرة اشهر لأغرب سبب


شارك الموضوع :

[JUSTIFY]رفض خفير باحدي مقابر شرق النيل السماح لمواطن بدفن مولود في الشهر العاشر من عمره بحجة تعليمات من رئيس اللجنة الشعبية بالحي الذي تتبع له المقابر الا بابراز شهادة من اللجنة الشعبية تفيد بانه من القاطنين بالحي او من مواليده.

وافاد الدار المواطن سليمان ابوزيد ان حفيدهم توفي في الساعات الاولي من فجر امس الاول الثلاثاء باحدي المستشفيات الخاصة بعد فشل عملية جراحية له في القلب كلفت والده حوالي الاربع وعشرين الفا من الجنيهات وان خفير المقابر هذه رفض السماح لهم بدفنه رغم وجود تصريح بالدفن والوفاة .. وبالاستفسار عن سبب ذلك قال انها تعليمات من رئيس اللجنة الشعبية بالحي مما حدا بهم ان يقوموا بدفنه في مقابر اخري؟

(الدار) تدق ناقوس الخطر حول هذا الامر وتطالب المسئولين بشرق النيل بالتحري واتخاذ الاجراءات اللازمة تجاه المسئول عن هذه المسألة.

صحيفة الدار
الطيب ابراهيم
ع.ش[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        يمكن دايرين يفرضوا رسوم دخول قبر على الميت

        الرد
      2. 2

        [B]تعليمات من رئيس اللجنة + إعتراض لخفير = ……ـ … قالو الفهم قسم يا أهلنا[/B]

        الرد
      3. 3

        الكاتب الموضوع دا.. الطيب ابراهيم ولا الطيب النعيم؟… ما عرفنا الموضوع الاساسي هل هو اعتراض الخفير على دفن الشافع واستعداء اللصحيفة للمسئولين … أم اجراء عملية قلب فاشلة في مستشفى خاص كلف ذوي المتوفي 24 مليون بالقديم؟ لعدم الربط المهني المحكم بين الموضوعين..
        يا ترى لجؤا لهذا الدمج لضيق الصفحات ، أم أن الصحف اصحبت كل يوم تفرخ لنا (سراج جديد) ينير لنا دروب افهامنا المظلمة؟!!!!

        الرد
      4. 4

        ربنا يرحم الطفل ويجعلوا شفيع لوالديه إن شاء الله..والله الواحد بقى يستمتع بقراءة التعليقات أكثر من الخبر نفسه ..ماشاء الله الإخوة المعلقين كتاباتهم صحيحة واللغة بسيطة وتكاد تكون بدون غلطات إملائية كثيرة ..وبيوصلوا رأيهم بكل صراحة لو صح أو خطأ..كل هذه العناصر للأسف الشديد يفتقدها الخبر الأساسي ..وهذا رأي شخصي بصراحة وبدون زعل..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس