كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

العراق: مقتل 4 وإصابة 5 في قصف منزل الشيخ الحاتم



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]قتل 3 وأصيب 6 عراقيين في قصف مروحيات لمنزل الشيخ علي الحاتم شمال الرمادي، وأحد المصابين حالته خطرة .

وقال مصدر أمني لـ”العربية” إن الحصيلة النهائية لحادث استهداف منزل الحاتم بصاروخ مروحية 3 قتلى و6 جرحى أحدهم حالته خطيرة.

من جهة أخرى تجددت اشتباكات بين قوات مشتركة من الجيش والشرطة مدعومة بالدبابات، مع مسلحي داعش، وذلك في حي الضباط المحاصر جنوب الرمادي.

كما فجر الجيش سيارة مفخخة كانت مركونة في نفس الحي من دون إصابات.
شيوخ عشائر ينفصلون عن الحاتم

وأعلن عدد من شيوخ عشائر الأنبار عن انضمامهم إلى صفوف الشرطة والجيش للقتال ضد داعش والبراءة من المجالس العسكرية بزعامة علي الحاتم.

ودعا سعيد العذوب شيخ عشيرة البو جابر جميع أفراد عشيرته إلى العودة إلى منازلهم جنوب الرمادي والوقوف مع أجهزة الأمن في ملاحقة عناصر داعش.

ووفقاً للتحليلات فإن إعلان الشيخ سعيد العذوب يعد انقلاباً على الشيخ علي الحاتم، خصوصا أن عذوب يعد من الشخصيات العشائرية التي استفادت من عفو المالكي عن المسلحين المغرر بهم ضمن مبادرة مجلس محافظة الأنبار.

وكان عذوب يواجه تهماً بانتمائه إلى المجالس العسكرية التي يقودها الحاتم.

العربية.نت [/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        اتمنى ان لا تنساق صحافتنا مع ما يروجه الشيعي الحاقد على الاسلام والمسلمين والمسمى المالكي فكل ما يجري في الانبار هي حرب ابادة لإخواننا السنة وقد قالها الحقير المالكي (بيننا وبينهم بحر من الدم) فها هي انهار الدم تسيل من نساء واطفال وشيوخ الفلوجه والانبار ، وما داعش التي يقال عنها إلا غطاء لتنفيذ اجندته واجندة الشيعة الفرس.
        فمن قراء التاريخ يعرف ما يرمي له المالكي … اسال الله ان يلطف بأهلنا في الفلوجة والانبار وصلاح الدين وكافة مناطق العراق وسوريا واليمن ولبنان والبحرين … وان يخزي الشيعة اينما كانوا.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس