جرائم وحوادث

نزاعات بالمحاكم تعطِّل تصفية «4» شركات حكومية


[JUSTIFY]أكد رئيس اللجنة الفنية لمرافق القطاع العام عبد الرحمن نور الدين اكتمال تصفية «23» شركة بالقطاع العام من جملة «27» شركة مستهدفة بالتصفية حسب القرار الرئاسي.

وأوضح في تصريح صحفي بالبرلمان رصدته «إس إم سي» أن الأربع شركات التي تأخرت عملية تصفتيها جاء بسبب نزاع داخل المحاكم وبعض الخلافات في دول خارجية تعاقدت معها تلك الشركات، وأبان أن الدولة تسعى لتصفية تلك الشركات لتوسيع مواعين القطاع الخاص المحلي والأجنبي، ومنعاً لأن تصبح الدولة في حكم التاجر فضلاً عن وقف استنزاف الشركات للاقتصاد الكلي، موضحاً أن كل الشركات المستهدفة بالتصفية تابعة للجيش والأمن والشرطة، وقال وجدت اللجنة كل تعاون من تلك الجهات في عملية التصفية، وأشار إلى أن اجتماع لجنته مع المراجع القومي رد على استفساراته حول عملية التصفية.

صحيفة الإنتباهة
ع.ش[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. سبحان الله بعد الجيوب إمتلاءت بالقروش وأصبح 90% من تجار السودان من المؤتمر الوطني والكيزان تتم التصفية وهل كل هذه السنين الدولة لا تدري أنها تتاجر مع الشعب المسكين , وين تجار السودان الزمان كلهم في خبر كان وخرجوا من السوق بسبب سياسة الحكومة ومحاربتها لهم وأعلنوا إفلاسهم وظهرت أسماء جديدة مثال لذلك علي كرتي- والمتعافي عبد الرحيم حمدي- ونافع والقائمة تطول وكل ذلك بسبب سياسة التمكين.

  2. اول مرة في حياتي اعرف ان الشرطة والجيش والامن يعملون في التجارة
    بالله في فساد اكتر من كده
    صفوا هذه الشركات فورا
    والتجارة تلك اللقمة التي ساقها الله للمواطن اما انتم فقد ساق لكم وظائفكم والجمع بين اثنين فساد بلاشك
    بالله من يستطيع مراجعة حسابات هذه الشركات
    صفوا هذه الشركات فورا بدون مماطلة او تسويف رجاءا