كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

سعودي: (يخنق) إبنته في أحد المطاعم العامة لعلاقتها بشاب كندي



شارك الموضوع :

[JUSTIFY] تعقد محكمة مقاطعة سانت جون الكندية الاثنين القادم جلسة استماع للنظر في الإفراج بكفالة عن سعودي، 56 سنة، اتهم بمحاولة خنق ابنته في أحد المطاعم العامة لعلاقتها بشاب كندي.

ويواجه المدعى عليه، الذي مَثُلَ أمام المحكمة بعد عصر أمس (الجمعة)، اتهامات بالاعتداء، إضافة إلى تهمة تهديد ابنته وصديقها لفظيًا حسب موقع أخبار24.
وقد أُلقي القبض على الأب مساء الخميس الماضي، ‏وما زال محتجزًا منذ ذلك الحين، وهو يعيش في سانت جون مع عائلته بتأشيرة “دراسة”.

ويمكن أن تُرفع درجة الاتهام بالاعتداء على الابنة البالغة من العمر 20 عامًا تقريبًا، إلى “اعتداء تسبب في ضرر جسدي”، وفقًا لمصادر صحفية كندية.

صحيفة المرصد [/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        هذا هو ثمرة الهجرة لبلاد الغرب والتى نهى الرسول الكريم عنها لهذا الأسباب ” هنالك عندما تبلغ البنت سن الثامنة عشر هي حرة في تصرفاتها بغض النظر عن جنسيتها ويمكن أن تأتي بصديقها إلى البيت وأمام أبوها وامها واخوانها ويمكن أن ينام معها عادي جدا جدا … لماذا الهجرة لبلاد الغرب والمطلوب فيها يمكن أن يكون متوفرا في بلد إسلامي وبصورة أفضل أو في بلدك ” الدراسة موجودة في كل بلد وما يوجد بجامعات المملكة من مناهج وهيئة تدريس أفضل بكثير مما هو متاح في جامعات الغرب ” و يا دار ما دخلك شر .. ” ونسأل الله الهداية وأن يكون هذا الحدث درس لكل عربي مسلم مقيم في بلاد الغرب “خاصة امريكا وكندا وبريطانيا وفرنسا وألمانيا … “

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس