كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

ميرغني ابو شنب : معارضة المريخ عرضت عليّ ان اقف معها ضد ” الوالي ” .. ولكن عرضها لم يكن مغرياً



شارك الموضوع :
لم يخذل الهلال جماهيره كما توقعنا ورغم كل الظروف الصعبة التي احاطت به في الكنغو فقد استطاع ان يحصل علي تعادل بطعم الفوز ليس لان لاعبيه بذلوا كل الجهد وتحملوا كل التضحيات وجمعة جينارو تمكن من صد ضربة جزاء.. ولكن لان الهلال هو الهلال في كل زمان ومكان هو الهلال الذي يبدع دائما ويقنع ويمتع هو الهلال الذي ينتصر علي التنجيم والتحكيم هو هلال منزول وجكسا والنقر ومدثر كاريكا!

‭{‬ مدرب الهلال التونسي النابي اثبت عمليا انه مدرب ممتاز وهو عكس كل ما قاله عنه لاعب الهلال السابق محمد حسين كسلا عندما بعث برسالة الي امدرمان من الامارات طالبا عدم التعاقد معه واظن ان كسلا كان يعني نائبا اخر غير النابي الذي يتولي اليوم مسئولية قيادة الهلال واستطاع معه ان يتخطي بطل مالي واليوم يتخطي ان شاء الله بطل الكنغو الذي لا يعلم قطعا ما ينتظره في الخرطوم من عذاب .

‭{‬ اذا كانت عقليات الاخوة في الكنغو برازفيل متخلفة وهي التي جعلتهم يفرضون تلفزة مباراتهم مع الهلال فحرموا بذلك جماهيرنا من مشاهدة المباراة لان جماهيرهم كلها كانت حاضرة داخل الاستاد فان مباراة الهلال مع ليوبارد الكنغولي في الخرطوم ستكون منقولة بالتلفزيون رغم انف رئيس النادي الكنغولي الذي انصحه مقدما بان يبقي في الفندق ويشاهد المباراة حتي لا يحضر العلقة الساخنة التي سياخذها فريقه.

‭{‬ ليس كل حكام السنغال في مستوي الحكم الذي ادار لقاء الهلال وليوبارد فقد شهدت عام 1972 حكما ادار في لاغوس العاصمة النيجيرية وقتها مباراة بين غينيا والجزائر في بطولة الالعاب الافريقية وقد بدأت تلك المباراة في الخامسة مساء وبعد خمس دقائق احتسب الحكم السنغالي ضربة جزاء ضد الجزائر فاحتج الظهير الثالث للجزائر فاخرج له الكرت الاحمر فهل يستطيع حكم سوداني ان يفعل مثل ما فعل حكم السنغال.

‭{‬ الخندقاوي الذي بات اسمه علي كل لسان اتصل بي هاتفيا وقال لي انه سيقوم بزيارتي في منزلي لانني من رموز الصحافة الرياضية في السودان ولانني قمت بمهاجمته علي صفحات صحيفة الدار فقد امتنع الخندقاوي عن الحضور ولم يرسل حتي مندوبا عنه وقد كنت سعيدا بذلك لان الخندقاوي مثل الكاردينال الذي يقول ولا يفعل ومثل العسقلاني الذي زارني في منزلي وشرب جكا من عصير الجوافة بالحليب دون ان يدفع الحساب.

‭{‬ يعجبني والله جدا وزير الشباب والرياضة بله يوسف الذي بات يتحرك في كل الاتجهات ويفعل ما لم يستطع اي وزير قبله ان يفعله وما لفت نظري الي بله انه قادر علي اتخاذ القرار وقبل ان يصبح بله يوسف وزير للرياضة كان مسئولا عن الشباب وقد اشفق الكثيرون علي شوغار بشارة الذي جاء بعده وقالوا انه لن يستطيع ان يفعل ما فعله ويكفي بله يوسف انه استطاع ان يحل مشكلة الموردة الادارية.

‭{‬ خلال شهر ابريل القادم تحل بنا الذكري السنوية لوفاة ابراهيم كرار الذي يرجع له الفضل في انشاء مشروع توتو كورة وحيدر قطامه الرياضي المطبوع الذي عاش بواد مدني ودولي الصغير لاعب التحرير البحراوي ودسوقي لاعب التحرير البحراوي وزين العابدين محمد احمد عبد القادر وزير الشباب والرياضة السابق والدكتور عبد الحليم محمد والاستاذ هاشم ضيف الله والامير صديق منزول فارجو ان تحتفلوا بهم بمثل احتفالكم بذكري زعيم امة الهلال.

‭{‬ معارضة المريخ اتصلت بي مشكورة وعرضت عليّ ان اقف معها ضد جمال الوالي لكن عرضها الذي قدمته لم يكن مغريا انها معارضة مفلسة في كل شئ والذين اتصلوا بي ليسوا كما وضح علي علم بحجم الود والحب والاحترام الذي بيننا وبين جمال الوالي ونحن بدون شك نرغب في ان يذهب جمال الوالي من رئاسة المريخ لان بقاءه ليس في مصلحة الهلال واقترح علي معارضة المريخ ان تاخذ الخندقاوي او العسقلاني وتترك جمال ليعلن الانضمام للهلال . لانه والله يشبه الهلال!

صحيفة الدار
ع.ش

شارك الموضوع :

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        [HIGHLIGHT=#F9FF00]*{‬ معارضة المريخ اتصلت بي مشكورة وعرضت عليّ ان اقف معها ضد جمال الوالي لكن عرضها الذي قدمته لم يكن مغريا انها معارضة مفلسة في كل شئ والذين اتصلوا بي ليسوا كما وضح علي علم بحجم الود والحب والاحترام الذي بيننا وبين جمال الوالي ونحن بدون شك نرغب في ان يذهب جمال الوالي من رئاسة المريخ لان بقاءه ليس في مصلحة الهلال واقترح علي معارضة المريخ ان تاخذ الخندقاوي او العسقلاني وتترك جمال ليعلن الانضمام للهلال . لانه والله يشبه الهلال!
        [/HIGHLIGHT]

        [FONT=Times New Roman][COLOR=#FF3600]ما يعجب في أب شنب أنو راجل صريح جدا، يعنى ما داسيها، يكوم تلجو و يجيب(الأجنة والشاكوش) وهاك يا كسير قدام بيتو [/COLOR][/FONT]

        الرد
      2. 2

        افو يابشنب تعزم الرجل علي عصير وعاوزو يدفع؟ هل صحيحةيابزوفه انت تتشكره هاجم الواحد وبكره يغمتلك هىىىىىىىىىىىىىىىىىى

        الرد
      3. 3

        هذا العطبراوي هو فاكهة الصحافة الرياضية . بس بالله يا استاذ خليك في الهلال وسيب المريخ وجمال الوالي في حالهم . والمريخ ايضا لو لقي طريقة لسجل الارباب لانه أحسن كشاف لعيبه في السودان .
        تحياتي

        الرد
      4. 4

        يا ابوشنب معارضة المريخ افضل من جمال الوالى لان الوالى كل الشى البعمل فيه توطيد نفسه فى رئاسة المريخ وعشان يقعد اكتر شغله الشاغل تسجيل لاعبين الهلال واقول ليك الوالى الان اذا لقى فرصة ممكن يشيل مدرب الهلال نعم ريس النادى لكن ما افاد النادى باى شى من الناحية الفنية واحذر ادراة الهلال من هذا الوالى لانه اذا سجل اى لاعب من الهلال اكيد جمهور المريخ بتكيف منه يعنى بصراحه قدر يقرا نفسيات الجمهور شنو ؟؟؟؟؟؟ وجمهور المريخ صوته مامسموع لان هذا الجمهور عايز فاروق جبره يكون مساعد للمدرب او مدرب عام لكن الوالى رافض هذا الامر

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس